محمد ثروت يردّ على منتقدي ملابسه ويتعرض للهجوم لاستخدامه آية قرآنية

القاهرة - "لها" 03 نوفمبر 2020


نشر الفنان محمد ثروت عبر حسابه الخاص في "إنستغرام، صورة مجمّعة من إطلالاته في مهرجان الجونة السينمائي، الذي انتهت فعالياتها السبت الماضي، وعلّق عليها كاتباً: "(إنا لا نضيع أجر من أحسن عملا) صدق الله العظيم.. أنا محمد ثروت أعلن وأصرح أنه لم يقم أي شخص بتفصيل أو تجهيز أي ملابس لي خلال مهرجان الجونة السينمائي إلا الستايلست الشخصي لي في كل أعمالي محمد الشافعى، باستثناء بدلة حفل الختام قام بتفصيلها وتجهيزها الستايلست نائل حليمة. وأي شخص يدّعي غير ذلك يعتبر كذبًا وافتراء".


وواجه ثروت انتقادات كثيرة بسبب استعانته في منشوره هذا بآية قرآنية للحديث عن إطلالاته، وكتب أحدهم: "أنتم ليه بتستخدموا آيات الله على مصالحكم.. يعني مثلا ليه متعملش بآيات ربنا على الحجاب وتلبسوا لمراتك.. الفن هيروح ومال الفن هيروح والشهرة هتروح.. دي فتنة يا عم ثروت ما تبقاش إمعة بتقلد بس.. ربنا فوق الجميع.. تحياتي"، ليرد عليه كاتباً: "طب وأنت ليه متعملش زي ما بتقول وتعمل للفنانين أنفولو ومتبقاش إمعة بتقلد بس.. تحياتي".

ودخل ثروت مع المتابع في نقاش، ليردّ الأخير: "لا خير في أمة لا تتناصح.. أنا بنصح بس"، ليرد ثروت: "شكرا لنصيحتك الطيبة لكن أسلوبك هجومي وفيه شتيمة كمان لو ترضاها لنفسك ارضهالي".

على صعيد آخر، ينتظر محمد ثروت عرض فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، الذي يقوم ببطولته كريم عبد العزيز وماجد الكدواني ودينا الشربيني وبيومي فؤاد ومجموعة ‏كبيرة من ضيوف الشرف.