بالفيديو – رقصة حماسية لدرّة وزوجها مع آسر ياسين في حفل زفافهما

03 نوفمبر 2020

منذ إعلان زواج الفنانة التونسية درّة على رجل الأعمال المصري هاني سعد، انتشر الكثير من الصور والفيديوهات التي التُقطت خلال الحفل. وفي هذا السياق تداول عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" فيديو لدرّة وهي ترقص مع عريسها والفنان المصري آسر ياسين بطريقة حماسية، ما أطلق موجة من التعليقات التي أثنت على طرافة الفنانَين ورجل الأعمال، وحقّق المقطع على أحد الحسابات أكثر من 62 ألف مشاهدة.

يُشار إلى ان هذا الزواج أحدث ضجة كبيرة في أوساط المتابعين، خصوصاً أن سعد متزوج ولديه أولاد. وقد ورد على حساب يحمل اسم زوجته منة هشام هاشم على "فيسبوك" منشور أعلنت فيه أنها لم تنفصل عنه، نافيةً بهذا كل الشائعات التي نشرت في هذا الشأن.

ويُذكر أن درّة تعرضت لهجوم من برلمانية تونسية اتهمتها بإذلال المرأة التونسية بسبب زواجها من رجل متزوج. ووجّهت إليها رسالة مطوّلة من خلال حسابها الخاص في"فيسبوك" كتبت فيها: "يؤسفني أن أكتب لك هذه الكلمات ولن أهنيك بزواجك لأنه زواج أذل المرأة التونسية. كيف ترضين سيدتي أن تكوني ضرة ولا درة؟ كيف ترضين أن تضربي المدرسة البورقيبية التي حررت المرأة التونسية من قيود الفكر الرجعي. أنت سيدتي شخصية عامة يتابعك المراهقون والشباب والعامة و يقتدون بك و لهذا كلماتي ستكون قاسية معك".