مجموعة ضرورية لمكياج مثالي DIOR BACKSTAGE

07 نوفمبر 2020
تمّ ابتكار مجموعة Dior Backstage من قِبل Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، من أجل مشاركة الجميع أسرار ما يحدث وراء الكواليس في عروض الأزياء. تتألّف المجموعة من المستحضرات الضرورية، والشاملة، والمعزّزة للجمال التي تلائم كلّ أنواع البشرة وذلك لعشاق المكياج الذين يريدون الحصول على نتائج احترافية من خلال تركيبات يستخدمها الخبراء وأدوات سهلة الاستعمال.


تكشف Dior Backstage عن مجموعة لونية جديدة مستوحاة من مجموعة من الدرجات اللونية الذهبية، اللون الأيقونيّ لدار "ديور" Dior الذي يظهر في مجموعات التصاميم الراقية. وهي تقدّم مستحضرات ضرورية جديدة لموسم الأعياد: يتمّ كشف النقاب عن 3 لوحات ماكياج للوجه Glow Face و3 مستحضرات من Dior Addict Lip Maximizers بألوان جديدة مع لمسات نهائية معدنية للارتقاء بالمكياج من خلال تألّق مميّز يسحر الألباب.

الذهبي هو لون متعدّد الجوانب، يمكنه أن يكون خفيفاً أو حاداً؛ مع درجات لونية زهرية، برونزية أو بلون الشمبانيا؛ بلمسات نهائية نابضة بالحياة، متقزّحة أو معدنيّة. جمع Peter Philips هذه المعطيات لابتكار 3 مجموعات ثنائية تضمّ لوحات المكياج وملمّعات الشفاه: يُعيد Pure Gold 003 إلى الأذهان اللون الذهبي الأصفر بحالته النقيّة، بينما يعكس Rose Gold 004 اللون الذهبي المشبع بلمسة زهريّة، بينما يجسّد Copper Gold 005 اللون الذهبي مع درجات لونية من النحاسيّ الدافئ. ويقول Peter Philips في هذا الشأن، "اعتماد درجات لونية مختلفة بغضّ النظر عن لون بشرتك، التحلّي بالجرأة لاستخدام كلّ التركيبات الممكنة، ابتكار إطلالتك الخاصة مع نتيجة احترافية - هذا هو جوهر مجموعة Dior Backstage. وأضفنا هذا الموسم مستحضر إضفاء الإشراق المتعدّد الجوانب. البريق والتألّق، هذا ما نريده في موسم الأعياد!".

تمّ تصميم لوحة مكياج الوجه Glow Face ومستحضر Dior Addict Lip Maximizer للمزج والتنسيق بينهما، وتأتيان ضمن ثلاث مجموعات ثنائية من الألوان.وأضاف Peter Philips، "هذه المجموعات الثنائية الجديدة ضرورية، وهي تتميّز بتأثير الحرباء وتستطيع التكيّف مع أيّ لون للبشرة. تمّ تطويرها استناداً إلى ثلاث درجات لونية للون الذهبيّ، ويمكن استخدام هذه التركيبات اللونية لابتكار إطلالات لا حدود لها، من الصباح حتى المساء، إطلالات يومية وإطلالات للأعياد بالطبع".


لوحة مكياج الوجه Glow Face: تمنح الوجه التألّق من كافة الجوانب

شاملة ومرنة، تؤمّن لوحات الماكياج الثلاث الجديدة المتعدّدة الاستخدامات لمسة فوريّة من التألّق. البنية انسيابية، تعكس الضوء المتقزّح والتألّق المرهف للغاية. السر: تركيبة مشبعة بالعناصر الملوّنة اللؤلؤية اللمّاعة ضمن قاعدة من الجل التي لا تراها العين المجرّدة ولا يمكن الإحساس بها من خلال اللمس. وبالتالي تتعزّز النتيجة. ويقول Peter Philips، "لوحات الماكياج Glow Face هي مستحضرات متعدّدة الأوجه تضفي لمسة دافئة على البشرة ونفحة من الإشراق لإضاءة الوجه.كما تضفي لمسة ذهبية على تحديد المعالم وتستطيع الألوان الدافئة أن تمنحنا تأثير الاسمرار. ويمكن استخدامها أيضاً لإضفاء الإشراق على إطلالة العينين، وبالطبع يمكن وضعها على الصدر والكتفين لابتكار هالة متفزّحة للأعياد".

Dior Addict Lip Maximizer: المستوى الأقصى من الحجم واللمعان

حظي مستحضر العناية بالشفاه الأيقونيّ المعزّز للحجم بثلاثة ألوان جديدة هذا الموسم. تزخر التركيبة بحبيبات حمض الهيالورونيك لمنح الشفاه حجماً مدهشاً والراحة واللمعان. تصبح الشفاه ناعمة وممتلئة على الفور مع كلّ استخدام، وتتغذّى وتتعزّز يوماً بعد يوم. التركيز العالي للعناصر الملوّنة اللؤلؤية اللمّاعة تعزّز تألّق اللون للحصول على تأثير ثلاثيّ الأبعاد معزّز يسلّط الضوء على منحنيات الشفاه مع إشراق ذهبيّ. منافع مزدوجة للشفاه مع تألّق معزّز.

الإطلالة الذهبية بتوقيع Peter Philips

بسيطة، شاملة ومرنة مع نتيجة احترافية. تمّ تصميم كلّ مستحضر من مستحضرات Dior Backstage مع أخذ هذه الكلمات الأساسيّة بالاعتبار. يتطلّب الأمر بضع خطوات فقط للحصول على إطلالة خالية من الشوائب، سواء كانت إطلالة طبيعية أو منمّقة للغاية. من أجل تعزيز تألّق البشرة وإخفاء أيّ شوائب صغيرة، يوصي Peter Philips بأن نستخدم أولاً Face & Body Foundation على الوجه والصدر. ثمّ نضيف بضع قطرات من مستحضر إضفاء الإشراق Face & Body Glow للحصول على لمسات من الضوء والإشراق. كخطوة أخيرة، نستخدم إحدى لوحات الماكياج الذهبية Glow Face مع Dior Addict Lip Maximizer.


ويقول Peter Philips في هذا الصدد، "تتعزّز البشرة من خلال هالة شفافة تجسّد اللمسة الطبيعية من دون تأثير أيّ فلتر. تعزّز لوحة ماكياج الوجه Glow Face Palette انعكاس الضوء والإشراق بينما يضيف مستحضر Lip Maximizer لمسة متقزّحة ساحرة".