إصابة ريم العدل وسارة عبد الرحمن بكورونا بعد عودتهما من الجونة

القاهرة – "لها" 05 نوفمبر 2020

أعلنت الاستايلست ريم العدل إصابتها بفيروس كورونا، عقب عودتها من مهرجان الجونة السينمائي، وذلك من خلال حسابها في "فيسبوك" حيث كشفت عن إيجابية المسحة التي خضعت لها، موضحةً أنها لا تعاني من أي أعراض، ومشيرةً إلى أنها أجرت التحليل من باب الاحتياط، وكانت النتيجة إيجابية، وكتبت ريم: "رغم إني معنديش أي أعراض خالص، ولأن الاحتياط واجب ومسئولية في الظروف دي، عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف. بعض الأصدقاء عملوا تحليل طلع إيجابي وبعدها عملوا واحد تاني وطلع سلبي. بس أنا هعزل نفسي كده كده لحد ما أتأكد مليون في المية. كلنا لازم نعمل تحليل احتياطي يا جماعة. ربنا يسلّم الجميع".


كما كشفت الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن عبر حسابها في "فيسبوك" النتيجة الإيجابية للمسحة التي أجرتها بعد عودتها من مهرجان الجونة أخيراً، وكتبت: "أنا عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف. يا رب يهون على أي حد عنده/عندها كورونا ويارب يشفي الكل".

يُذكر أن سارة عبد الرحمن اشتهرت بدورها في مسلسل "سابع جار"، من تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع ‏أيتن أمين ‏ونادين خان، وهو من بطولة: دلال عبد العزيز وشيرين وهاني عادل ورحمة حسن وأسامة عباس ‏وهيدي كرم ومحمد ‏علاء ودعاء حجازي وصفاء جلال وأحمد داش.

يُشار الى أن عدداً من النجوم أعلنوا خلال اليومين الماضيين إصابتهم بفيروس كورونا، ومنهم: نشوى مصطفى التي تم نقلها إلى المستشفى، ومطرب الراب وينغز.