بعد نشوى مصطفى... كورونا يصيب فنانة مصرية شابة إثر عودتها من الجونة

05 نوفمبر 2020

كشفت الفنانة المصرية الشابة سارة عبد الرحمن إصابتها بعدوى فيروس "كوفيد 19"، وذلك من خلال تعليق نشرته عبر خاصية القصص المصورة "ستوريز" الملحقة بحسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وجاء فيه: "أنا عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت ايجابي للأسف. يا رب يهون على أي حد عنده عندها كورونا ويا رب يشفي الكل".

وأتى هذا بعد عودة سارة من الجونة حيث كان يُقام المهرجان السينمائي السنوي بحضور عدد كبير من المشاهير. ويذكر أنها ليست المصابة الأولى. ففي وقت سابق أعلن نجم الراب ويغز إصابته بكورونا من خلال رسالة نشرها عبر الخاصية نفسها على حسابه في "إنستغرام"، وطمأن فيها جمهوره إلى أنه يتمتع بحالة صحية جيدة.

كذلك أعلنت خبيرة المظهر ريم العدل إيجابية فحص كورونا الذي أجرته بعد عودتها من المهرجان، وكتبت على حسابها في "فيسبوك": "رغم إني معنديش أي أعراض خالص ولأن الاحتياط واجب ومسؤولية في الظروف دي، عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف".

وأضافت في منشور حذفته في ما بعد: "بعض الأصدقاء عملوا تحليل طلع إيجابي وبعدها عملوا واحد تاني وطلع سلبي. بس أنا هعزل نفسي كده كده لحد ما أتأكد مليون في المية. كلنا لازم نعمل تحليل احتياطي يا جماعة. ربنا يسلّم الجميع".