فنانة مصرية تُصاب بالهلع بسبب حالة ابنها الصحية وتوجّه نداء عاجلاً

06 نوفمبر 2020

وجّهت الفنانة المصرية وفاء صادق عبر حسابها الخاص في "فيسبوك" رسالة إلى الآباء والأمهات دعتهم فيها الى الحرص على الاهتمام بصحة أولادهم، مشيرةً إلى معاناة ابنها من أعراض تشبه تلك التي ترافق الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد، وتضمّنت الرسالة: "رجاء من كل الابهات والأمهات، امنعوا ولادكم من الخروج بجد، حتى الكبار". وأضافت: "ابني رجع من الجامعة امبارح تعبان جداً. النهار ده عنده اعراض إسهال شديد وحرارة، صداع، مش قادر يتحرك من مكانه حرفياً. أرجوكم والمضطر ينزل الكمامة الكمامة الكمامة ضروري. ربنا يسترها على الجميع".

ويأتي هذا بعد إعلان عدد من مشاهير مصر الذين عادوا أخيراً من الجونة إصابتهم بالعدوى، ومنهم زينب غريب وبسمة وريم العدل وسارة عبد الرحمن وآخرون.

وكانت صحيفة "الوطن" المصرية قد نقلت عن مصدر في وزارة الصحة والسكان قوله إنّه لم يتم اكتشاف أي حالة إصابة بفيروس كورونا خلال وجود الفريق التابع للوزارة في مكان إقامة المهرجان. وأضاف أنّه كان يُطلب إلغاء بعض الفعاليات في حال عدم التزام بعض الفنانين بارتداء الكمّامات وحدوث تزاحم. وعن أسباب الإصابات، قال المصدر بحسب الصحيفة إنّ معظم الفنانين لم يضعوا الكمّامات، وهذا خطأ كبير.