خمّنوا من تكون النجمة بهذه الإطلالة المرعبة؟!

06 نوفمبر 2020

فاجأت نجمة تلفزيون الواقع كيم كرداشيان متابعيها بصور مخيفة لها، بمناسبة الهالويين، حيث أطلّت متنكرةً بزي مرعب باللون الأحمر، عبر حسابها الرسمي في موقع "انستغرام".

وكانت كيم قد أعلنت نهاية برنامج عائلتها الذي يُعرض بشكل متواصل ومن دون توقف منذ 14 عاماً، وذلك من خلال تعليق على صورة نشرتها على حسابها في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وجاء فيه: "إلى متابعينا المذهلين، بأسى أخذنا قرارنا الصعب كعائلة بأن نقول وداعاً لـKeep Up With The Kardashians".



وأضافت: "بعد 14 عاماً و20 موسماً ومئات المشاهد والكثير من البرامج الرديفة، نشعر بالامتنان تجاهكم جميعاً لأنكم شاهدتمونا في الظروف الجيدة والصعبة، حين فرحنا وحين بكينا، في علاقاتنا وطرق تعاملنا مع أولادنا. ونحن سنحتفظ بالذكرى العزيزة إلى الأبد".

وتابعت: "شكراً لآلاف الأشخاص والشركات وكل من شكّل جزءاً من هذه التجربة، وشكراً لـRyan Seacrest التي وثقت بنا. شكراً لفريق الإنتاج الذي أمضى ساعات طويلة وهو يوثّّق لحظات حياتنا".

وأشارت كرداشيان إلى أن الموسم الأخير من البرنامج سيُبث في بداية العام المقبل، واختتمت بالقول: "لولا أسرة كرداشيان لما كنت ما أنا عليه اليوم. أنا ممتنة للغاية لكل من شاهدنا ودعمنا خلال 14 عاماً. مع الحب والامتنان".