مواليد 3 أبراج يخرجون من النفق المظلم قريباً

06 نوفمبر 2020

يواجه الكثير من الأشخاص بين الحين والآخر الظروف الصعبة والمواقف الحرجة التي تمنعهم من التقدّم وتحقيق النجاح. لكن لا بد من التفاؤل، فلكل نفق مظلم نهاية، وهو ما قد ينطبق على حياة مواليد 3 أبراج في المرحلة المقبلة.

الميزان

عانى الميزان أخيراً من ظروف نفسية صعبة فرضتها عليه المشاكل التي واجهها بعض المقرّبين منه. لكن يبدو أنه ليس عليه الشعور بالقلق في المرحلة المقبلة. فمن المحتمل أن يتمكن هؤلاء المقربون من العبور إلى الضفة الأخرى من حياتهم. وقد يضعون حداً لكل المتاعب التي واجهتهم في الأشهر الماضية، ما يرسم الابتسامة على وجوههم مجدداً.

العقرب

يمكن أن يجد العقرب نفسه أمام خيارين لا بد له من قبول أحدهما. قد يُشعره هذا بالانزعاج، لكنه يشكّل الحل للكثير من المشاكل التي اعترضت طريقه أخيراً. وكل ما عليه فعله هو التحلّي بالجرأة والتقدّم خطوةً إلى الأمام من أجل بلوغ التغيير الذي طال انتظاره.

الحوت

من الممكن أن يجد الحوت في المرحلة المقبلة ضالته التي يبحث عنها منذ سنوات. ربما حان الوقت ليعيش النهاية السعيدة لبعض الأحداث المزعجة. كذلك قد تأتي إليه الأيام المقبلة بالكثير من الأخبار السارّة المتعلقة ببعض جوانب حياته. ولهذا عليه حالياً التحلّي بالصبر والتفاؤل.