بعد شائعة إصابته وزوجته بكورونا.. أحمد داوود: لم نتأكد بعد

القاهرة - "لها" 07 نوفمبر 2020

أعرب الفنان المصري أحمد داوود عن استيائه من تداول أخبار حول إصابته هو وزوجته الفنانة علا رشدي بفيروس كورونا عقب مشاركتهما في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

وكتب أحمد داوود عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك": "مستغرب جداً من الأخبار المنتشرة بتأكيد إصابتي أنا وعلا بكورونا.. إذا كنا إحنا لسة مش متأكدين".

وكان مهرجان الجونة السينمائي قد ضم عدداً كبيراً من نجوم الفن، وكان بعضهم لم يطبق الإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامات أو الحفاظ على التباعد الاجتماعي، كما أقيم في المهرجان أكثر من حفلة وآخرها حفل الفنان عمرو دياب، الذي حضر فيه عدد كبير من النجوم.

يذكر ان عدداً من النجوم الذين حضروا المهرجان أعلنوا عن إصابتهم بكورونا وكان من بينهم الفنانة زينب غريب التي كتبت على إنستغرام تقول: "أنا إيجابي كورونا، أي حد اتعامل معايا ياريت ياخد الاحتياطات اللازمة أتمنى الناس كلها تكون بخير".

كما أعلن مطرب الراب "ويغز" إصابته على "إنستغرام"، قائلاً: "يا جماعة أنا حللت كورونا، وطلع إيجابي، أنا في الجونة بقالي فترة، واحتكيت بناس كتير، وأرجوكم أي حد احتك بيا في الفترة دي يعزل نفسه ويحلل ربنا يعافينا".

وأيضاً أعلنت الممثلة سارة عبد الرحمن عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عقب عودتها من مهرجان الجونة السينمائي وخضوعها للتحليل. وكتبت عبر صفحتها بموقع فيس بوك: أنا عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف. يا رب يهون على أي حد عنده/عندها كورونا ويا رب يشفي الكل.