بالفيديو - بسمة تكشف آخر تطورات حالتها الصحية

القاهرة - "لها" 07 نوفمبر 2020

كشفت الفنانة بسمة، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه "الحكاية" على قناة mbc مصر، عن تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا عقب عودتها بعد حضورها فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان "الجونة السينمائي".

وقالت بسمة إن الأعراض التي تعاني منها بسبب إصابتها بالفيروس المستجد بسيطة وغير قوية، وأنها فقدت حاسة الشم وتعاني من بعض الآلام في الظهر، والتي اعتقدت في بداية الأمر أنها بسبب الحذاء العالي.

وأوضحت أنها لا تشعر بأي سوء دون الذي ذكرته وتأخذ أدويتها بانتظام والتي تجعلها تنام كثيراً.

وكانت بسمة قد أكدت أخبار إصابتها بفيروس كورونا منذ يومين، عبر منشور على حسابها الخاص على "فيسبوك" معلنة أنها عزلت نفسها منذ أسبوع بعد إيجابية تحليلها، موضحة أنها لم تعان من أي أعراض.

وقالت: "بقالي أزيد من أسبوع معزولة لأن نتيجة تحليلي كانت إيجابية. الحمد لله تقريبا مفيش أعراض. أول ما عرفت بلغت الأشخاص اللي خالطتهم، وهم بدورهم أجروا التحليل".

وأوضحت أنها لم تكتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأنها أعلنت لكل المحيطين بها: "مفكرتش أكتب بوست على السوشيال ميديا لأني فعليا أعلنت للأشخاص المحيطين بيا، وده يكفي بشدة. بكتب دلوقتي البوست ده عشان أشكر كل الناس اللي سألوا عليا. بإذن الله قريب جداً نتيجتي تتحول للسلبية. شكراً للجميع".

يذكر أن عدداً من النجوم أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا عقب عودتهم من حضور فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، ومنهم سارة عبد الرحمن وزينب غريب، بالإضافة إلى مطرب الراب ويجز الذي تواجد في الجونة أيضاً.