بالفيديو - مقلّدة سوسن بدر.. هالة صدقي: "هي نفرتيتي وأنا بنت خالتها نفر"

القاهرة - "لها" 08 نوفمبر 2020

فاجأت الفنانة هالة صدقي، جمهورها بتقليدها الفنانة سوسن بدر والظهور في إطلالة فرعونية، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام"، صورة لها معدلة ببرامج تحرير الصور، وهي في مظهر فرعوني بشعر مستعار وتاج ملكات مصر القديمة، وكتبت في تعليقها على الصورة، "اشمعنى سوسن بدر.. هي نفرتيتي وأنا بنت خالتها نفر".

ثم نشرت هالة مقطع فيديو من داخل المتحف المصري الكبير وهي تعرف الجمهور بعائلتها مشيرة إلى التماثيل الفرعونية لتقول لجمهورها:"أعرفكم بتيتة وجدو".

وتأتي إطلالة هالة صدقي، بعد سلسلة من الإطلالات التي تميزت بها الفنانة سوسن بدر، والتي ظهرت فيها بملابس ومظهر فرعوني، ومن بين هذه الإطلالات، ما جاء في صور سبق ونشرتها سوسن، وهي في هيئة مشابهة لسيدة مصرية قبل آلاف السنين على أسوار المتاحف.

ويشار إلى أن الفنانة سوسن بدر، سبق وعلقت على ردود الأفعال حول جلسة تصويرها بالإطلالة الفرعونية، وقالت إنها كانت مطلوبة لغلاف مجلة أمريكية، وحققت نجاحًا كبيرًا في العالم كله، معربة عن سعادتها الكبيرة بنجاح تلك الجلسة.

ولم تكن هالة صدقي الوحيدة التي تسير علي نهج تقليد سوسن بدر، فقد سبقها النجم فتحي عبد الوهاب، الذي سبق وظهر أيضًا بزي فرعوني، موجهاً رسالة لأشهر فنانة تظهر في هيئة الشخصيات الفرعونية، وهي النجمة سوسن بدر التي اشتهرت بملامحها الفرعونية، حيث ظهرت موخرًا بأكثر من جلسة تصوير وهي تجسد دور الملكة الفرعونية بإتقان شديد، وكتب عبد الوهاب تعليقًا على صورته عبر حسابه بـ"فيسبوك": "مع تحياتي لمدام سوسن بدر".