بالفيديو - علا رشدي: "لا نعلم هل أنا وزوجي بخير أم لا"

القاهرة - "لها" 08 نوفمبر 2020

كشفت الفنانة علا رشدي للمرة الأولى عن حقيقة الأخبار التي أكدت إصابتها هي وزوجها أحمد داود بفيروس كورونا، حيث أكدت خلال مقطع فيديو نشرته على حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، أنها خلال الفترة الماضية عاشت مغامرات مع كورونا، حيث حرصت فور عودتها من الجونة على إجراء اختبار مع زوجها الفنان أحمد داود للتأكد من حالتهما.

وأضافت: "أول مارجعنا من مهرجان الجونة عملنا مسحة أنا وأحمد، أنا طلعت إيجابية في حين نتيجة أحمد طلعت سلبية، ولكن تاني يوم عملنا مسحة تانية والنتيجة كانت سلبية لينا إحنا الاتنين، وبالتالي معرفناش إحنا كدة كويسين ولا لأ، فكررنا المسحات واتأكدنا إننا بخير والنتيجة طلعت سلبية"، ثم شكرت كل من رغب في الاطمئنان عليها خلال الفترة الماضية.

وكان الفنان أحمد داود قد كشف حقيقة إصابته وزوجته الفنانة علا رشدي بفيروس كورونا، بعد إعلان عدد من الفنانين إصابتهم بالفيروس، وكتب داود، في تدوينة عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "مستغرب جدًا من الأخبار المنتشرة بتأكيد خبر إصابتي أنا وعلا بكورونا".

وأضاف أحمد داود، في تعليقه على الأخبار المتعلقة بإصابته وزوجته بالفيروس التاجي: "إذا كان إحنا لسه مش متأكدين.. حضرتك عرفت منين؟ عيب على كل اللي نشر الخبر من غير ما يتأكد".