إليك أبرز صيحات ألوان خريف وشتاء 2020-2021

09 نوفمبر 2020

إنه موسم خريف وشتاء 2020-2021 وأنت تستعدّين للظهور بكامل أناقتك ومن دون أي خطأ في التفاصيل. ولهذا تسألين عن أبرز صيحات الألوان الرائجة في هذا الموسم. ومن خلال جولة على مجموعات العلامات الكبرى، نقدم لك الإجابة.

1 البيج

إنه اللون المفضّل لدى غابرييل شانيل، وهو يعني تلك الأناقة الغامضة التي لا يمكن العيون أن تقاوم جاذبيتها. وها هو يعود هذا الموسم مع Balmain وPrada وMax Mara في تصاميم السراويل والسترات الطويلة، كما في الحقائب والأحذية والنظّارات.

2 الأحمر

هو اللون الأكثر صخباً وتعبيراً عن الجرأة. وفي هذا الموسم تبنّته بتدرّجات مختلفة علامات كثيرة، مثل Hermès. ويمكن تنسيقه مع الأبيض والرمادي والأسود. وفي هذه الحالة، يمكن ارتداء سروال أحمر مع كنزة باللون الرمادي وحذاء رياضي أسود وحقيبة كبيرة الحجم سوداء اللون.

3 الأخضر

هو لون صيفي لكنه برز في مجموعات خريف وشتاء 2020-2021. وقد اختارته Chanel بتدرّج خفيف وتميّزت به في العديد من المجموعات، المعاطف والتنانير والسراويل وغيرها. ويمكن تنسيق هذه القطع مع حذاء وحقيبة بألوان مناسبة زاهية.

4 الوردي

لم تنتظر مُحبّات الموضة عودة هذا اللون، لكنه عاد بالفعل وانضم إلى تشكيلات الشتاء. ويمكن تزيين الإطلالات به من خلال فستان أو معطف كما لدى عارضات Giambattista Valli أو سروال مع كنزة قصيرة باللون البيج أو حقيبة أو حذاء أو كارديغان...