بالفيديو - بعد أزمة دعوات الزفاف... هنادي مهنّى وزوجها يقطعان شهر العسل ويحرجان والدها

القاهرة - "لها" 09 نوفمبر 2020


رغم أنها في شهر العسل، خرجت الفنانة هنادي مهنى عن صمتها لتدافع عن مطربي المهرجانات الثلاثة: حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال، مؤكدةً أنها هي من دعتهم إلى حفل زفافها.

لكن هنادي بتصريحها هذا وضعت والدها في موقف محرج بعدما قالت إنها هي مَن دعت ثلاثي المهرجانات إلى زفافها بدون علمه، وهو ما جعل نقابة الموسيقيين تُصدر بيانَ عتابٍ لاستعانة الموسيقار هاني مهنى بهم، رغم رأي النقابة فيهم، مما دفعه للتصريح بعدم دعوتهم الى الحفل، إلا أن هنادي أعلنت أنها هي من دعتهم، وهو ما وضعه أمام الأمر الواقع وأجبرها على الدفاع عنهم في فيديو قالت فيه: "لقيت حاجات غريبة أوي على السوشيال ميديا اليومين دول، فكنت عايزة أوضح إني أنا اللي عزمت عمر كمال، وكلمت حسن شاكوش وحمو بيكا ومردوش فعمر قالي إنه هيعزمهم وهييجوا مفاجأة للحضور، هما محبوبين والناس بتتبسط لما بتشتغل أغانيهم، وأنا مبسوطة إنهم جم الفرح وشرفونا ونورونا وفرحونا، وأنا من أشد المعجبين بأغانيهم، بابا مكنش يعرف إنهم جايين، وفكرة إني بنت هاني مهنى وبسمع الأغاني دي متخصش أي حد".


كذلك أعاد الفنان عمر كمال نشر مقطع مصوّر للثنائي خلال وجودهما في المطار للسفر وقضاء شهر العسل، وأكد العريس سعادته بحضور الشبان الثلاثة الذين "أشعلوا الأجواء" في حفل زفافه، موجّهاً كلامه الى النجم هاني الشاكر والنقابة، ومشدّداً على أنهم كانوا من بين المدعوّين. 

View this post on Instagram

شهر عسل سعيد يا حلويين ❤️

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official) on


وكان الموسيقار الكبير هاني مهنى قد كشف حقيقة استعانته بالمطربَين حمو بيكا وعمر كمال، حيث قال: "أنا لم أدع ولا حمو بيكا ولا حسن شاكوش ولا عمر كمال، وفوجئت بوجودهم في حفل الزفاف ولا أعرف شكلهم في الأساس". وشكر كل مَن حضر الحفل مِن مطربين وفنانين، بينهم حكيم وتامر حسني ومدحت صالح وبوسي والليثي وغيرهم.