بالصورة – ابن حبيب غلوم من زوجته الأولى يثير الاهتمام بوسامته

10 نوفمبر 2020

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة ليوسف ابن الممثل والمخرج الإماراتي حبيب غلوم من زوجته الأولى، لفتت أنظار عدد كبير من المتابعين حيث أشاد معظم هؤلاء بوسامته، وقارن الكثيرون بين شكله وشكل والده إذ اعتبر عدد منهم أن الوالد أكثر وسامةً، فيما أشار آخرون إلى العكس. ومما جاء في التعليقات: "مو ذا زوج هيفا ؟ يعني زوج هيفا حسين متزوج ثنتين؟" و"عياله ماشاء الله كل واحد يقول الزين عندي. الظاهر زوجته الأولى جميلة" و" ما شاءالله عليه وسيم الله يحفظه" و" ماشاالله يشبه ابوه".

يُشار إلى أن غلوم متزوج من زوجته الأولى منذ أكثر من 25 عاماً، وله منها أربعة أبناء. وارتبط في العام 2010 بالفنانة هيفاء حسين، والتي كانت قد أشارت في حديث صحافي أُجري معها إلى أنها وافقت على الزواج من غلوم شرط ألا ينفصل عن زوجته الأولى.

وقالت في هذا السياق: "كان شرطي الأساسي منذ البداية أن يظل بيته الأول قائماً وألا يكون زواجنا على أنقاض بيت آخر. وبالفعل استمرت علاقته بأبنائه طبيعية وقوية، لكنني علمت بعدها أن هناك خلافات أخرى قائمة في الأساس لا علاقة لي بها. التزم حبيب بكل ما اتفقنا عليه للبدء بحياة جديدة ارتضيت فيها أن أكون زوجة ثانية لرجل يستحق أن أضحّي من أجله وأحرص على ألاّ أخسره، وهذه المعادلة جعلت زواجنا يستمر بنجاح".