بالفيديو - ريهام سعيد تفاجئ الجميع بإطلالة جريئة

القاهرة - "لها" 10 نوفمبر 2020


في إطار استعداداتها للعودة مجدداً للشاشة الصغيرة، من خلال برنامجها الشهير "صبايا الخير" كشفت الإعلامية ريهام سعيد لجمهورها عن إطلالتها الجديدة التي ستظهر بها على الساحة من خلال جلسة تصوير ظهرت فيها بملامح مختلفة تماماً.

ونشرت ريهام صوراً ومقطع فيديو، من جلسة التصوير وكواليسها، موجهة الشكر إلى الماكيير علاء التونسي ومصفف الشعر هيثم دهب والمصور محمود عاشور، وكتبت: "لما الصور تنزل محدش يقول فوتو شوب الناس دي فعلا تعبت عشان تقدم شكل جديد. بجد انتوا أجمل ناس في الدنيا".


يذكر أن شبكة قنوات النهار، قد أعلنت عن تعاقدها مع الإعلامية ريهام سعيد، لتعود مجددًا إلى شاشة القناة التي شهدت انطلاقة برنامجها الشهير "صبايا الخير".

وأضافت "الشبكة" في بيان لها، أنه جارِ عقد جلسات عمل لتحديد موعد إنطلاق الإعلامية الشهيرة ببرنامج “صبايا الخير” على قناة النهار العامة بشكل جديد وجذاب .

وكانت قد توقفت عن تقديم برنامج "صبايا الخير" عقب إيقافه في آب (أغسطس) من العام الماضي وذلك بقرار من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على خلفية تصريحات أساءت فيها لأصحاب الوزن الزائد.

وكانت ريهام سعيد قد وصفت وقتها أصحاب الوزن الزائد بأنهم "موتى" و"عبء" على الدولة، مما تسبب في ردود أفعال واسعة، وانتقادات عنيفة للمذيعة التي كانت تعرض برنامجها في هذا الوقت على شاشة قناة "الحياة" .