بالفيديو - أحمد سعد: انتهت مشاكلي بعد الخطوبة

القاهرة – "لها" 11 نوفمبر 2020

أثناء حلوله ضيفاً على برنامج "The Insider بالعربي"، الذي يُقدَّم على قناة "دبي" الفضائية، قال الفنان أحمد سعد إنه سعيد مع خطيبته، ليس فقط لأنها تشاركه أوقاته الحلوة، ولكن لأنها أيضاً تهتم بعمله، موضحاً: "هما بيقولوا وراء كل رجل عظيم امرأة، امرأة بتسانده وتدعمه وتخليه كمان موده حلو إنه يقدم حاجات حلوة".

وأضاف: "الناس بتقابلني بتحس إني متغير في شغلي على طول في إنتاج ومتواصل مع جمهوري، ما بقاش عندي الأخبار اللي فيها مشاكل واللي الناس بتشمئز منها"، مشيراً إلى أنه سيحدّد موعد الزواج في القريب العاجل.

وكان سعد قد أحيا أخيراً حفله الغنائي ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية على مسرح سيد درويش في الإسكندرية، بحضور كامل العدد، كان من بينهم شقيقه الفنان عمرو سعد والمخرج عمر زهران، والتزم الجميع بالإجراءات الاحترازية، خاصة مع هذا الحضور الكثيف. 

وخلال الحفل، قدّم أحمد سعد مجموعة من الأغانى التراثية، وبعض أغانيه، منها "يا مصر مين يقدر عليكي"، "على حسب وداد"، "سألت نفسي"، "العشم"، "لجل النبي"، "أهوه ده اللي صار"، "بحبك يا صاحبي" من مسلسل "يونس ولد فضة"، "ابن الأصول" من مسلسل "الفتوة"، "الجدعنة"، و"يا تمر حنّة".