أباي رويال" Abeille Royale من "غيرلان باريس" Guerlain Paris طقوس العناية باليدين مع مركّز العسل

11 نوفمبر 2020

تقدم "غيرلان" Guerlain مجموعة "أباي رويال" ABEILLE ROYALE الجديدة لطقوس العناية باليدين، والتي تجمع بين الكفاءة والعناية المرهفة.

الخطوة 1:

جل تنعيم اليدين المنظّف والمرطّب Soft Hands Hygiene Gel

الاستخدام المتكرر لجل التنظيف بدون غسله يمكن أن يجفّف اليدين ويتلفهما. هذه المشكلة تمت معالجتها من خلال تطوير جل اليدين الجديد من مجموعة "أباي رويال" Abeille Royale Hand Gel. فجل تنظيف اليدين مع مركّز العسل والغليكول تم اختباره على البشرة الحساسة، بتركيبة جديدة صُنعت خصيصاً لتنظيف اليدين مع الحفاظ على ترطيبهما. والنتيجة أيدٍ ناعمة ورطبة بشكل ملحوظ. قوامه سريع الزوال، غير زلق عند تطبيقه، تمتصه البشرة بسرعة فينعّمها من دون أن يخلّف طبقة دهنية رقيقة، وإنما يترك رائحة العسل الرقيقة والمريحة.


الخطوة 2

بلسم الإصلاح والشباب لليدين Repairing & Youth Hand Balm

مصنوع من مركّز العسل، هذا البلسم الغني يعتني بالأيدي الأكثر تضرراً، منعِّماً ومغلّفاً اليدين بالشباب. مثل المرهم، يغلِّف هذا البلسم الناعم والغني البشرة ويغمرها براحة شديدة. بفضل خبرة دار "غيرلان" في صياغة منتجاته، تمتص البشرة قوام هذا البلسم الكريمي بسرعة فائقة فيختفي كلياً بعد التطبيق. غير دبق، لا يترك تكويراً أو أثراً دهنياً على اليدين. في المقابل، يغذّي هذا البلسم البشرة بعمق وينعّمها على الفور. ومع الاستخدام المنتظم، تصبح البشرة موحّدة ثابتة ناعمة وممتلئة. كما تصبح الأظافر قوية خلال عملية تنعيم وإحياء البشرة، لتبدو اليدين أكثر جمالاً من أي وقت مضى. لتقديم تجربة حسية حصرية، تتزاوج رائحة العسل المميزة الناعمة من بلسم الإصلاح والشباب لليدين Repairing & Youth Hand Balm مع الجل وطبقتين من الملمس مع بعضهما البعض بدون تكوير أو إزعاج. أنيق ومحمول، يتوافر هذا البلسم في أنبوب أبيض مع لمسة غير لامعة وغطاء سهل الاستخدام مثل جل تنعيم اليدين المنظّف والمرطّب Soft Hands Hygiene Gel Moisturizing.