بالفيديو- نشوى مصطفى تعلن تعافيها من كورونا: من الموت للحياة

القاهرة – "لها" 12 نوفمبر 2020

بعد تضارب الاخبار عن صحة الفنانة نشوى مصطفى وأخذ ورد بين مواقع إخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، كشفت المسحة الأخيرة التي أجرتها الفنانة نشوى مصطفى، عن سلبية إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وشاركت نشوى مصطفى عبر حسابها على "فيسبوك" مقطع فيديو في أحدث ظهور لها بعد إعلان شفائها، شكرت فيه محبيها ومتابعيها وكل من ساندها ودعمها ودعا لها مؤخرًا، مؤكدة أن الله نجاها بفض هذا الدعاء.

كما وجهت رسالة شكر وعرفان وامتنان لطاقم الأطباء الذي تولى رعايتها وإنقاذها من هذا المرض.

كما أوضحت في منشورها أنها شُفيت تماما من كورونا وكتبت: "لله الحمد والشكر لله الحمد والشكر لله الحمد والشكر من الموت للحياة بفضل الله ودعوات حضراتكم والله وبفضل وزارة الصحة المصرية ومستشفى الحكومية وأطباء وممرضين وحكيمات المستشفى الحكومي".

وكانت نشوى قد كتبت عبر حسابها على "فيسبوك" معلنة خبر إصابتها بفيروس كورونا، وطالبت أي شخص التقت به مؤخراً أن يجري التحليل.

وكتبت: "ادعولى عملت أشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللأسف كورونا، أي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت أرجوكم يعمل تحليل لو سمحتم الموضوع مش سهل ماتستهونوش خللوا بالكم الكورونا رجعت بشدة، ألم رهيب ربنا ما يكتبه على عدو ولا حبيب، ربنا يحافظ عليكم يارب، ادعولي".