بالفيديو - نجلاء بدر تخطط لمهرجان الجونة المقبل بهذا الشكل

القاهرة – "لها" 12 نوفمبر 2020

بعد أن لفتت الأنظار بإطلالتها على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي، كشفت الفنانة نجلاء بدر عن نيتها لظهور مميز في مهرجان العام القادم في هذه المناسبة.

نجلاء اعترفت بأنها تكره جلسات التصوير، ولهذا تأجل مشروع جلسة تصويرها أربع سنوات إلى أن جاءت الفرصة خلال حضورها فعاليات المهرجان، ونفذت الجلسة مع المصور خالد فضة.

وفي مقابلة مع الإعلامية راندا جبر ببرنامج The Insider بالعربي على تليفزيون دبي، قالت نجلاء بدر إن جلسات التصوير تتطلب من الفنان أن يكون في حالة من الراحة النفسية حتى يظهر ذلك على تعبيرات الوجه، وأن يكون مرتاحاً نفسياً للمصور، بالإضافة إلى أنها متقلبة المزاج.

وأضافت أنها تخطط للظهور على السجادة الحمراء بدراجة نارية من نوع "هارلي"، لكن هذا الموضوع يحتاج إلى الحصول على موافقة، وبشكل عام يجب أن يكون الدخول على السجادة الحمراء حدثاً مختلفاً.

واتفقت الفنانتان أروى جودة وداليا البحيري، اللتان تصادف مرورهما مع المقابلة، مع نجلاء بدر في أهمية الإطلالة على السجادة الحمراء، فقالت أروى جودة إن المهم أن تكون لكل فنان أو فنانة شخصية، ويتميز مهرجان الجونة بإفساحه المجال لذلك.

وأضافت داليا البحيري أن الجمهور في مصر والعالم العربي ليس معتاداً على ظهور الفنانين بطريقة تجعل الجميع يتكلم عنهم، وهذا هو المطلوب على السجادة الحمراء.