انتقادات لآسر ياسين بسبب استهتاره بكورونا

القاهرة – "لها" 13 نوفمبر 2020

نشر الفنان آسر ياسين، على خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه على "إنستغرام"، فيديو قصير له وهو يتجول في الشارع صباحا راكباً دراجته. وظهر آسر في الفيديون م دون كمامة، وعلق على الفيديو كاتباً: "كورونا واحنا بنفسحها".

وتعرض آسر لانتقادات من بعض متابعيه بسبب عدم ارتدائه الكمامة رغم إعلانه مسبقاً أن الطبيب أخبره بأنه يجب أن يتعامل مع الأمر وكانه مصاب بكورونا، وأنه بذلك يعرض الكثيرين لخطر الإصابة بالفيروس.

من ناحية أخرى، عرضت حلقة "أنت فين" التي شارك فيها آسر ياسين وأروى جودة ضمن أحداث مسلسل "نمرة 2".

وتدور أحداث الحلقة حول علاقة حب فشلت في الماضي عندما تخلّى سيف عن نادية من أجل امرأة أخرى.. ثم عاد إليها نادماً وطالباً الصفح آملاً في فرصة ثانية. فهل هناك أمل في استعادة ما تخلى عنه في الماضي، أم أن الحب إذا ضاع لا يمكن استعادته؟!

وتحمل كل حلقة من حلقات العمل توقيع مخرج مختلف، وتضم كوكبة من الممثلين، بالإضافة طبعاً إلى قصة درامية قائمة بذاتها، تنتهي مع انتهاء الحلقة، لتبدأ قصة جديدة مع بداية حلقة أخرى.

المسلسل فكرة آدم عبد الغفار، ويشارك في بطولة الحلقات عدد كبير من النجوم والنجمات منهم منة شلبي، منى زكي، نيللي كريم، عمرو يوسف، أمينة خليل، ماجد الكدواني، شيرين رضا، إياد نصار، يعقوب الفرحان، أحمد مالك، صبا مبارك، أحمد السعدني، سارة طيبة، سينثيا خليفة، نهى عابدين، وآخرون.