بالفيديو والصور – الموت يفجع اسرة "نسونجي بالحلال" نادين الراسي وبونيتا سعادة

13 نوفمبر 2020

فجع الموت خلال ساعات قليلة فنانتين من اسرة مسلسل "نسونجي بالحلال"، فخسرت النجمة نادين الراسي صديقة عمرها، بينما فقدت الفنانة بونيتا سعادة والدتها السيدة سعاد غالية.

وعبرت الراسي عن حزنها بسبب وفاة صديقتها من دون ان تعلن أسباب ذلك. ونشرت على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" مقاطع مصورة وصورة ظهرت فيها الراحلة خلال احتفال بيوم ميلادها وأثناء عملها كممرضة أو طبيبة وأرفقتها بالتعليق: "لن أقُل وداعاً بل إلى اللقاء كسرتيلي قلبي يا صديقتي وجارتي يا قويّة يا حلوة يا الكتف اللي ببكي عليه ريما بحبّك".

ونعت سعادة والدتها عبر نشر ورقة النعوة في حسابها الرسمي على "انستغرام"، حيث اكدت ان مراسم العزاء والدفن ستتم من دون حشد بسبب جائحة كورونا. وكتبت: "رحم الله ماما".



وتدور احداث العمل بمواقف طريفة ومشوّقة لا يُحسد عليها النجم اللبناني زياد برجي في مسلسل "نسونجي بالحلال"، حيث يخضع لحجر صحي تحت سقف واحد مع ثلاث نساء جميلات بما يعنيه ذلك من احداث تحمل في طياتها غرابة لا تخلو من الفكاهة، في عمل كوميدي يجمعه بالنجوم نادين الراسي وهبة نور ومحمد خير الجراح وهشام حدّاد وانجو ريحان ورانيا عيسى وانطوانيت عقيقي ونخبة من نجوم الكوميديا العربية الذي يحلّون ضيوف المسلسل ببصمات خاصة.



ويرصد العمل من انتاج شركتي "غولدن لاين" و"آي سي ميديا" وكتابة زهير قنّوع وإخراج نبيل لبّس، علاقة "زير نساء" لا يكتفي بالزواج من امرأتين، بل عينه على الثالثة، على الرغم من الظروف التي فرضها فيروس كورونا، لتكشف الحلقات مفارقات مضحكة في العلاقة والتحديات والتحالفات المتقلبة التي تجمع الشخصيات ببعضها، مما سيجعل من حياة زياد برجي أكثر صعوبة.