بالفيديو - هذه مواصفات فتى أحلام جميلة عوض

القاهرة - "لها" 14 نوفمبر 2020


خلال لقائها مع برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة وقناة نجوم F.M على "يوتيوب" حلت الفنانة جميلة عوض ضيفة، حيث أفصحت عن العديد من أسرار حياتها الشخصية.

وكشفت جميلة عن مواصفات فتى أحلامها والتي أكدت أنها تريده أن يكون رجلاً، موضحة أن هذه الكلمة تندرج تحتها كل الصفات التي تتمناها. مؤكدة أنها هذه الفترة لا تريد الزواج، ولا تفكر فيه، المهم حالياً هو عملها.

وكانت جميلة قد كشفت كواليس دورها في حكاية "لازم أعيش" والتي تمثل الحكاية السادسة من حكايات مسلسل "إلا أنا" الذي تصدر محركات البحث بعد عرض أولى حلقاته على قناة dmc، وقالت إن دورها عبارة عن قصة فتاة مصابة بالبهاق من صغرها ومن يصاب به من صغره يتعرض للتنمر طول حياته مقارنة بمن يصاب به في مرحلة عمرية أكبر.

وأضافت أن المسلسل يعكس الحياة الاجتماعية للمصابات بالبهاق وكيفية التعايش معه فهي نموذج للتحدي والتعايش مع المرض، وتحقق ذاتها في عملها، كاشفةً أنها قرأت كثيرًا عن المرض بشكل علمي قبل أداء الدور، لكنها اعتمدت في أداء دورها من ناحية المشاعر على مشاهدة مصابات في فيديوهات مختلفة، عبرن فيها عن تعايشهن مع المرض ومأساتهن.

وتابعت: الميكاج كان تحدياً صعباً لأنه يستغرق يوميًا سبع ساعات لإتقان الدور، وطوال وقت إعداده كان هناك من يمسك يدي وآخر وجهي.

وحول التنمر ضد المرأة المصابة بالبهاق مقارنة بالرجل، قالت: مش عايزة أكون متحيزة في القصة دي بالذات المتعلقة بمرض البهاق لأنه (غلس) للطرفين رجال ونساء، وأنا بعمل بحث على الإنترنت لقيت رجالة في فيديوهات بتعيط على مواقف تعرضوا ليها".

بالنسبة إلى أعمالها القادمة، كشفت جميلة عوض: عُرض عليَّ العديد من الأعمال وحاليًا أصور مسلسلاً جديداً".