"تيشرت" تامر حسني حديث السوشيال ميديا بسبب سعرها

16 نوفمبر 2020

لا يزال النجم المصري تامر حسني حديث الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي بعد القنبلة التي رمتها زوجته بسمة بوسيل بإعلانها أن هناك خلافاً بينهما قد يصل الى الطلاق، ورغم صمته المطبق حيال الموضوع، شارك تامر السبت الماضي، في حفل "Zed Park" في العاصمة المصرية القاهرة، وكان محط اهتمام الجميع.

وحضر تامر مع ابنته تاليا وبدت ملامح الحزن وعدم الراحة واضحة على وجهه، ولاحظ جمهوره أنه غير مرتاح ولم يكن على طبيعته المرحة، إلا أن "تيشرت" تامر الغريبة تصدّرت التعليقات أيضاً بسبب ثمنها.

وارتدى تامر خلال الحفل بنطال جينز كاجوال أسود ونسّق معه "تيشرت" بيضاء تتوسّطها رسمة ضخمة غير مفهومة من تصميم DSQUARED2 ويصل سعرها إلى 325 دولاراً، أي ما يعادل 5 آلاف جنيه مصري، الأمر الذي عرّضه لبعض الانتقادات نظراً لسوء التصميم وبشاعة الصورة المرسومة على التيشرت، واعتبر العديد من متابعيه أنها لا تستحق هذا السعر.


من جهة ثانية، يواصل تامر حسني تجاهل ما كشفته زوجته من خلال منشور عبر خاصية "الستوريز" عن خلافهما بسبب الغيرة وسوء تصرفه معها في بعض المواقف والمناسبات، وبأنهما في صدد التحضير لمعاملات الطلاق، ويفضّل البقاء صامتاً وتركيز اهتمام جمهوره ومتابعيه على أغانيه الجديدة التي أطلقها أخيراً من ألبومه "خليك فولاذي".