بالفيديو - شيرين تتحدث عن زوجها وهذا ما قالته عن ربط سيرة حياتها بمسلسل

القاهرة - "لها" 16 نوفمبر 2020


في مداخلة هاتفية مع الإعلامي صبحي عطري في برنامج mbc trending، قالت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، إنها ستطرح قريباً ميني ألبوم غنائي وسيكون مفاجأة جميلة، رافضةً الإفصاح عن أي تفاصيل خوفاً من عرقلة مشروعها.

ولفتت شيرين الى أنها تحضّر لألبوم كامل مع شركة "روتانا"، وأنها مستمرة في العمل على شخصيتها كممثلة، وهي تبحث عن مشروع جيد للدخول فيه.

وتحدثت أيضاً عن زوجها حسام حبيب الذي يحتاج إلى الراحة ليقوم بعمله، لافتة الى أنها تقسّم اهتمامها بين أمرين، فالأولوية لزوجها ويليه عملها، نافيةً بذلك أي خلاف بينهما كما ذُكر في الفترة الأخيرة.


من ناحية أخرى، نفت شيرين موافقتها على تقديم أي عمل فني يحمل سيرتها الذاتية، وذكرت في بيان إعلامي أصدرته أن كل ما يتردد عن ربط حياتها بمسلسل جديد عارٍ من الصحة، مؤكدة أنها في أوجّ عطائها الفني وتاركةً أعمالها وأغانيها تتحدث عنها.

وأشارت شيرين في البيان الى أنها لن تسمح بالإتجار باسمها تحت أي مسمّى، محذّرةً باتخاذ الإجراءات القانونية حيال الترويج لمسلسل بدعاوى يعاقب عليها القانون، وهي الإعلان بما هو كاذب.

وكانت أنباء قد تم تداولها خال الأيام الماضية تفيد بأن مسلسل "لؤلؤ" الذي تقوم ببطولته الفنانة مي عمر هو تجسيد لقصة صعود الفنانة شيرين عبد الوهاب، الأمر الذي نفته الأخيرة تماماً.