الصلح بين أحلام وأصالة يستفز فجر السعيد وتعلّق بهذه الطريقة!

16 نوفمبر 2020

يبدو أن مسألة المصالحة بين الفنانتين أحلام الشامسي وأصالة نصري لم تعجب الإعلامية الكويتية فجر السعيد التي شنّت هجوماً جديداً على الفنانة السورية بحجة عدم إقدامها على تسجيل مرثية لرئيس الوزراء البحريني الراحل الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة،

وتحجّجت السعيد بهذا الأمر البسيط، وكتبت تغريدة عبر حسابها في "تويتر" جاء فيها: "الفنانه الكبيره أصاله تهقون سوت مرثيه بصوتها العذب ترثي فيها الأمير خليفه بن سلمان والا أكتفت بكتابة بوست عزاء بالتويتر حالها حال غيرها من الفنانين الغير بحرينيين". وتابعت: "إنتي شنو لافرح مشاركتهم ولا حزن مشاركتهم.. عيل ليش محسوبه عليهم كمالة عدد"، مع هاشتاغ "بطت چبدي".

وأكملت الإعلامية المثيرة للجدل انتقادها لأصالة وكتبت في تغريدة ثانية: "المهم …. إذا نزلت المذكوره أدناه مرثيه أو صورة فيها كلام حزين أو أي شي يوحي للمتابع إنها حزينه على الفقيد بلغوني عشان يمكن أغير موقفي منها ولو إنها بالنسبه لي لو تسوي نط الحبل مالها غفاريه عندي لإني ما أحب هالنوعيات اللي تاكل وتمش إيدها بالطوفه".

وجاءت تغريدات فجر السعيد وانتقاداتها المثيرة للجدل بعد إعلان الصلح بين صديقتها النجمة الإماراتية وأصالة من خلال تغريدات على "تويتر"، الأمر الذي استفز فجر فشنّت هجوماً على أصالة بحجة المرثية.