مجوهرات MKS تطرح تشكيلة PROMISE LETTERS وتقطع وعداً من القلب

16 نوفمبر 2020

اللغة هي وسيلة التواصل بين بعضنا البعض، ووسيلة التعبير عن نفسنا أمام الآخرين، لاسيّما الأحبّاء. تطوّرت الكلمة المنطوقة إلى كلمة مكتوبة، وهكذا تطوّرت لغة التواصل. تُقرّب الكلمة المكتوبة الناس من بعضهم البعض. وها نحن نخلّد في هذه المجموعة قوّة التعبير في مجوهرات تحمل دلالات كبيرة.

من وحي الكلمة المكتوبة التي تُسهّل التواصل، أرادت سمو الشيخة مريم بنت خليفة بن سيف آل نهيان، مؤسّسة مجوهرات MKS أن تُسلّط الضوء على شغفها بالتعبير من خلال الكلمة المكتوبة مع مجموعة Promise Letters التي تُشكّل امتداداً لمجموعة Promise Knot الناجحة.


تُتيح هذه المجموعة وضع الأحرف الأولى من الاسم جنباً إلى جنب مع الأحرف الأولى من اسم شخص عزيز، بحيث يرمز شكل الحبل إلى رابط وثيق بين الاسمين، وتكون النتيجة كلمة مميّزة تلامس القلب.

وبمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، تقطع العلامة وعداً لدولة الإمارات الحبيبة وتطرح إصداراً خاصاً عبارة عن عقد وسوار وخاتم من وحي الإمارات.


تقول سمو الشيخة مريم بنت خليفة بن سيف آل نهيان، مؤسّسة مجوهرات «ام كاي اس»: التواصل حاجة أساسيّة من احتياجات الإنسان، خصوصاً في هذه الفترة التي لمسنا فيها أهميّة التواصل مع أحبائنا.