بالفيديو - ابن أحلام يكشف تفاصيل مصالحتها مع أصالة... ووالدته تعلّق بطريقتها

17 نوفمبر 2020


انتشر عبر السوشيال ميديا تسجيل صوتي لفاهد مبارك الهاجري، وهو يتحدث عن كواليس توسّطه في الصلح بين والدته النجمة الإماراتية أحلام الشامسي والنجمة السورية أصالة نصري، بعد خلاف استمر بينهما عاماً ونصف العام.

وأكد الشاب في مقابلة تلفزيونية بعد تغريدته المثيرة للجدل والتي تسببت بالصلح بين النجمتين، أن والدته صُدمت بما فعله، مشيراً الى أن فكرة الصلح خطرت له عندما كان يتصفّح حسابه في موقع "تويتر" فتحمس للأمر لأن والدته وأصالة على خلاف منذ فترة طويلة، وهما في الأصل "أحباب وأخوات" فقرر المحاولة.

وأوضح فاهد أن القصة بدأت بتغريدة في "تويتر"، ومن بعدها استمر في متابعة التغريدات والردود للوصول إلى النهاية السعيدة، مشيراً إلى أن والدته عندما رأت التغريدات وردود فعل أصالة طارت من الفرح، حيث تأكدت من خلال ذلك أن أصالة لا تزال تحبّها، مضيفاً "الحمد لله سامحوا بعض ولعلها خيرة وطبعا أنا أشد المتابعين للفنانة أصالة من وأنا صغير وراح ضل أحبها.. شكرا لكل من ساهم بالمساعدة”.


من جانبها، علّقت أحلام على تصريحات ابنها حول الصلح، فأعادت نشر مقطع فيديو تصريحاته عبر حسابها في "تويتر" وكتبت: "جعلني افداك وافدا صوتك وروحك العيال كبرت يا جماعة ما شاء الله وصرنا نفتخر بهم لله الحمد والمنّة".