منة فضالي: انسحبت من فيلم تامر حسني

تامر حسني, إسماعيل عبد الحافظ, عبير صبري, محمد السبكي, منة فضالي , وائل إحسان, مروه عبد المنعم

12 أبريل 2010

هل تم استبعاد منة فضالي من فيلم تامر حسني «نور عيني» أم أنها هي التي انسحبت؟
السؤال يحمل إجابتين مختلفتين، أولاهما ما يقوله منتج الفيلم محمد السبكي بأنه استبعد منة لأنها غير ملتزمة في مواعيدها، وتسببت له بخسائر كبيرة بسبب عدم تركيزها على التصوير مما جعلها تكرر تصوير المشاهد أكثر من مرة.
أما منة فضالي فأكدت أنها هي التي انسحبت لأنها تعرّضت لإهانات بالغة من السبكي أثناء تصوير مشاهدها، حتى وصل به الأمر إلى أن يشتمها أمام الجميع أكثر من مرة. وبعدما وجهت له اللوم على هذا الأسلوب الذي ترفضه كان يقول إن هذا مزاح لا يستحق انفعالها وأن هذا أسلوبه في التعامل مع الجميع. وأضافت أنها صرّحت لتامر حسني أكثر من مرة أنها منزعجة من هذا الأسلوب بعدما شعرت بأن السبكي يتعامل معها وكأنها كومبارس.
كما أشارت إلى أنها لم تتقاض أي أجر على الفيلم وتعاقدت على بياض دون شروط تذكر، وكانت تنتظر أن يُحسب لها هذا الموقف، ولكنها اكتشفت أنها أخطأت عندما تعاملت بنية طيبة مع السبكي. وكشفت أن بعض المقربين من المنتج أخبروها بأنه كان يتربص بها، وتعمد أن يتعامل معها بهذا الشكل المهين منذ بداية التصوير بعدما أكد بنفسه لهؤلاء الأشخاص نيته إهانتها أمام الجميع لأنها على علاقة طيبة بطليقته عفاف رشاد.
ونفت منة زعم السبكي أنها لم تكن ملتزمة في مواعيد التصوير، وأكدت أن ما أشار اليه محض افتراء ليس له أي أساس من الصحة، فقد كانت تحضر لساعات طويلة لكي تصور دقائق معدودة، وكانت تبقى في مواقع التصوير من الرابعة فجراً إلى الأولى بعد الظهر ولم تُقصر أبداً ولم يحدث أن تخلفت أبد عن أي موعد. وأكدت أنها ألغت تصوير يوم كامل في مسلسل «أكتوبر الآخر» الذي تُشارك فيه مع المخرج إسماعيل عبد الحافظ لكي تلتزم موعد تصوير بعض المشاهد في «نور عيني».
وأبدت أسفها الشديد من أسلوب السبكي «الذي تجاوز كل الحدود»، وأوضحت أنها لم تعتد على هذا الأسلوب ولن تقبل أن يتعامل معها أي شخص بهذا الشكل.
يذكر أن فيلم «نور عيني» من إخراج وائل إحسان، وبطولة تامر حسني ومنة شلبي وعبير صبري ومروة عبد المنعم، ومن المقرر عرضه في موسم الصيف المقبل.