إطلالات ضعيفة وغير مبهرة للنجمات في مهرجان الفضائيات العربية... مَن الأجمل؟

18 نوفمبر 2020

إنطلق الاثنين، مهرجان الفضائيات العربية في دورته 11 تخليداً لذكرى النجمة الراحلة رجاء الجداوي وبحضور أهم رؤساء القنوات الفضائية والشخصيات العامة وكبار الإعلاميين ونجوم الفن والنجمات اللواتي اخترن اطلالات متنوعة على السجادة الحمراء.

اختارت الفنانة درة فستاناً ناعماً من مجموعة المصمم العالمي زهير مراد، باللون الأسود، تميّز ببالكشاكش الخفيفة على أطرافه وبأنه من دون أكمام، ويزيّن خصرها التحيل بحزام من الساتات المتوسط الغرض، ونسقت معه سلسلة ناعمة في الرقبة وطبقت مكياجاً ناعما وتركت خصلات شعرها منسدلة بطريقة انسيابية.


أما الفنانة المصرية نجلاء بدر، فاختارت فستاناً طويلا باللون الاخضر، وبقصّة ساق مفتوحة وواسعة، ومزينا بقطعة من الإكسسوارات المعدنية باللون الفضي عند الرقبة وعند الوسط، واختارت تصفيفة شعر ويفي بسيطة ومكياجاً ناعماً.


وتألقت الممثلة شيري عادل بإطلالة أنيقة وبسيطة من المصمم عمرو سعيد، عبارة عن فستان طويل باللون البيبي بلو، بقصّة مفتوحة عند منطقة الصدر ولكن بطريقة غير مزعجة، ويتميز الفستان بوجود ذيل طويل وفتحة عند الساق.


وارتدت الفنانة السورية سوزان نجم الدين فستاناً أسود اللون وقصير وبتصميم ضيق مع حزام خفيف عند منطقة الخصر، وبقصّة الكم الواحد مع اكسسوار على أعلى الكتف. ونسقت معه حقيبة يد صغيرة وحذاء صيفي بكعب عالي باللونين الاسود والفضي.


وتميزت إطلالة الفنانة نيللي كريم بالبساطة والتجدد، وكانت عبارة عن بنطال أسود على شكل شروال واسع لحزام من القماش عريض مع توب بصيحة ستوماك ومن دون اكمام وبقصّة ناعمة عند الصدر، ونسقت مع الفستان حقيبة يد صغيرة فضية وقلادة ملفتة سوداء اللون ايضاُ.


بدورها، اختارت الاعلامية بوسي شلبي فستاناً من دون اكمام ومصنوع من الجلد من أعلى، ومنسدل من أسفل بقصّة أميرات ديزني المنفوشة باللون الأبيض ومزين برسومات على شكل نجوم بالاسود.