‏CHANEL ‏تكشف عن قطع أيقونية مستوحاة من تصاميم خالدة 

23 نوفمبر 2020

تكشف شانيل CHANEL للمجوهرات الفاخرة عن إبداعاتها الجديدة المستوحاة من أيقونات مجموعة Bijoux de Diamants التي ابتكرتها غابريال شانيل في عام 1932. التصاميم الجديدة قابلة للتحويل ومرنة، فتعبر عن الحرية التي ابتكرت بها مادموازيل شانيل أول مجموعة لها فريدة من نوعها من المجوهرات الراقية في عام 1932. المذنب والشمس والريشة والشريط، كلها عناصر مكونة لمفردات أسلوب المجوهرات الفاخرة من شانيل CHANEL. وقد انضم الأسد، العلامة الفلكية لمادموازيل شانيل، إلى هذه الرموز أيضًا.


المذنب

المذنب هو رمز للجمال والحركة والحرية. وأصبح الآن علامة من علامات شانيل CHANEL للمجوهرات الفاخرة، ومصدر إلهام لإبداعات جديدة لا متناهية. ويمكن تحويل القلادة من مجموعة COMÈTE إلى بروش من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا والماس. وقلادة COMÈTE قابلة للتحويل من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا والماس. يمكن فصل الحلية المتدلية عن القلادة وارتداؤها كبروش.


الشمس

تزين الشمس، بطابعها المشرق والغامض، قلادة وخاتمًا قابلين للتحول من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا والذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا والماس. قلادة SOLEIL DE CHANEL قابلة للتحويل من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا والذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا والماس. يمكن فصل الحلية المتدلية على شكل شمس عن القلادة وارتداؤها كبروش. وخاتم SOLEIL DE CHANEL قابل للتحويل من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا والذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا والماس. يمكن ارتداء نصفي هذه القطعة معًا بإصبع واحد كشمس أو كخاتمين منفصلين على إصبعين.