إليك سعر فستان درّة الذي ارتدته في مهرجان الفضائيات

19 نوفمبر 2020

لفتت الفناة التونسية درة الانظار بالإطلالة التي اعتمدتها خلال حضورها فعاليات مهرجان الفضائيات العربية. وتوجهت إليها عدسات المصورين حيث اختارت فستاناً أنيقاً طويلاً باللون الأسود من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

وتساءلت الكثيرات من محبات الموضة على المواقع عن سعر الفستان وبعد البحث تبين أنه يصل إلى 6386 دولاراً أميركياً. وقد اضافت إليه الفنانة قلادة وسواراً متعددي الطبقات بتصميم فريد مع اقراط ناعمة.

ويشار إلى ان اسمها أصبح تراند على المواقع بعد إعلان زواجها ولهذا تناقل الناشطون على المواقع فيديوهات وصوراً التقطت لها خلال حفل أقيم للمناسبة في الجونة. وأثير الجدل بشأن علاقة زوجها بزوجته الاولى وتساءل الكثيرون عما إذا كان منفصلاً عنها أم لا.

وردت درة على هذا في تسجيل صوتي بثته إذاعة "موزاييك" وقالت: "حبيت أكد انني مرتبطة برجل مطلق اختار يعاود حياته معايا وأقول لمن يروجوا الاشاعات ويصطادوا في الماء العكر ربي يهديهم... كل انسان حر في اختياراته وحياته الخاصة يعيشها هو ويعرفها هو. أنا اخترت رجل يحبني ونحبه والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي الاي ربي وجهنا له لأننا نحبو بعضنا... واتمنى الناس توقف كلام شوية علي وشكرا لكل من فرح لي".