بالفيديو – Dior تواكب أناقة الرجال والنساء في المنزل

20 نوفمبر 2020

بعدما أحدثت مجموعة Dior المخصّصة للرجال والتي وقّعها كيم جونز ضجةً كبيرة جداً، حان الموعد للقاء جديد مع ماريا غراتزيا شيوري التي أعادت ابتكار خزانة جديدة للنساء والرجال تتماشى مع الظروف الراهنة التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتخطّت الدار العريقة والفاخرة كل حدود الإبداع من خلال التعاون مع الفنان بيترو روفو بهدف إخراج أحدث مجموعاتها بأناقة بالغة. ولهذا استعادت رموز الأبراج المعروفة من أجل ابتكار تصاميم البيجاما وأرواب الاستحمام والبونشو XXL.

وهكذا جمعت الكثير من الخطوط والقطع وكل الصيحات التي يمكن تصوّرها لكي تقدّم للمرأة كل ما يمكن أن يُشعرها بالتميز والفرادة حتى أثناء جلوسها في منزلها.

واستعرضت المجموعة من خلال فيديو نشرته على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" مع التعليق: "مجموعة الكبسولة الاستثنائية المخصّصة حصرياً لملابس الاسترخاء. لوحة ناعمة ورسوم تجمع الرمادي والأبيض والأسود والأزرق. إنها الحل الأمثل للاسترخاء في المنزل بأناقة. وهي أيضاً مثالية للترفيه أو حتى لمواجهة العالم الخارجي بأناقة أيضاً". وشاهد الفيديو أكثر من 26 ألف متابع في الدقائق العشر الأولى لعرضه.