بالصور – منافسة أنيقة بهذه التكلفة بين نجوى كرم وسميرة سعيد في نهاية The Voice Senior

20 نوفمبر 2020

لم تمر الحلقة الأخيرة من الموسم الحالي من برنامج المواهب The Voice Senior مرور الكرام بالنسبة إلى مُحبّات الموضة. فهؤلاء يراقبن دائماً إطلالات الفنانات، وهو ما يظهر واضحاً من خلال تعليقاتهن على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال هذه الحلقة التي أعلنت ختام الموسم بفوز الفنان اللبناني عبده ياغي، تنافست الفنانتان اللبنانية نجوى كرم والمغربية سميرة سعيد على مسرح الأناقة وانقسمت بينهما المتابِعات.

ولهذه الأمسية، اختارت نجوى ملابس تجمع أسلوب الكاجوال وذلك الراقي الأنيق، فارتدت كنزة تتبع واحدة من أحدث الصيحات، وهي طبعة الكلمات الكبيرة، علماً أنها موقّعة من علامة Moncler بسعر يصل على أحد المتاجر الإلكترونية إلى 635 دولاراً أميركياً. وأضافت إليها تنورة حمراء قصيرة من توقيع Gate. ونسّقت المجموعة مع حذاء أنثوي عالي الكعب بتصميم كلاسيكي من Gianvito Rossi ويصل سعره على موقع العلامة الإلكتروني إلى 695 دولاراً.

كذلك نشرت نجوى لاحقاً صورة أخرى التُقطت لها على مسرح The Voice Senior وبدت فيها بكامل أناقتها حيث اختارت فستاناً ضيّقاً بلون "أوف وايت" من Balmain.

وفي المقابل، أظهرت سميرة سعيد ذكاء خياراتها من خلال فستان أسود صُنع بمعظمه من الشيفون الذي تداخل مع القماش العادي وزوّد ببطانة، علماً أنه موقّع من Maria Lucia Hohan ويبلغ سعره بحسب أحد المتاجر 266 دولاراً أميركياً، وأكملته النجمة بمجوهرات من Mimia Le Blanc.