محمد فؤاد: لن أُكرّر تجربة الدراما

ألبوم غنائي, محمد فؤاد, تامر عبد المنعم, إيهاب عبده, أسامة الهندي, رامي جمال, أمير طعيمة, شركة روتانا, تامر مرسي, مصطفى الشال

13 أبريل 2010

رغم انشغال المطرب محمد فؤاد بتصوير مسلسله  الجديد «أغلى من حياتي»، إلا أن هذا لا يمنعه من الاهتمام بالغناء في الوقت نفسه، فقرر  تصوير ثلاث أغنيات من ألبومه الجديد «أنا بين إيديك»، وهو الألبوم الذي اقترب فؤاد من تسليمه إلى شركة «روتانا».
ويبدأ تصوير الأغنيات الثلاث فور إطلاق الألبوم الذي تعاون فيه مع مجموعة متنوعة من الشعراء والملحنين منهم الشاعر أمير طعيمة، والملحن رامي جمال، والشاعر والملحن إيهاب عبده، والموزع أسامة الهندي، وإن كان لأمير طعيمة  نصيب الأسد في هذا الألبوم.
من ناحية أخرى يواصل فؤاد تصوير مسلسله الجديد الذي تدور أحداثه حول شاب مكافح يعمل سائق تاكسي، ويترك التعليم في مرحلة الطفولة فور وفاة والده، وذلك حتى يتمكن من إيجاد فرصة عمل وتوفير نفقات شقيقاته، وتأمين مستقبلهن، وهو من تأليف تامر عبد المنعم الذي يُشارك في التمثيل أيضاً، وإخراج مصطفى الشال، وإنتاج تامر مرسي.
وقد أعلن فؤاد في الاحتفال بدء تصوير المسلسل أنه إذا لم يُحقق العمل النجاح الضخم الذي يتمناه ويتوقعه فإنه لن يُفكر أبداً في تكرار تجربة الدراما التلفزيونية.