بالفيديو – فنانة خليجية تطلب الدعاء: سيلان في الدم وعدم قدرة على المشي

20 نوفمبر 2020

نشرت الفنانة الكويتية غدير سلطان على حسابها الخاص في "سناب شات" فيديو قامت بتسجيله أثناء وجودها في المستشفى إلى جانب الفنانة أمل عباس التي تبين أنها أُصيبت من جديد بوعكة صحية، وتمنّت لها الشفاء العاجل، وهو ما دفع أمل إلى التأثر والتوجّه بالشكر إلى زملائها ومتابعيها، لافتةً إلى أنهم وقفوا إلى جانبها وقدموا لها الدعم. وأرفقت غدير المقطع بالتعليق: "حبيبتي الفنانة أمل عباس ما تشوفين شر يا روحي وتطلعين بالسلامة يا رب".

وأحدث هذا ضجة في أوساط المتابعين الذين تمنّوا لأمل الشفاء العاجل وأبدوا تعاطفهم الشديد معها. وذكرت بعض الحسابات أنها عانت من سيلان في الدم ولم تعد قادرة على المشي. كما نُقل عنها مناشدة زملائها الفنانين تقديم المساعدة بسبب سوء أوضاعها المعيشية.

وأشارت صحيفة "الأنباء" الكويتية إلى أن أمل أُُدخلت إلى مستشفى مبارك من أجل الخضوع لمنظار لمعرفة سبب زيادة سيولة دمها، خصوصاً أنها أجرت قبل سنوات عملية صمّام في القلب. ونقلت الصحيفة عن أمل ما قالته في رسالة صوتية حيث لفتت إلى أنها فوجئت بارتفاع معدّل السيولة في الدم بعدما تم فحصها في المنزل، مشيرةً إلى عدم تمكنها من المشي، وطالبةً من جمهورها الدعاء لها بالشفاء.