الموت يفجع الفنانة هند عاكف

القاهرة - "لها" 21 نوفمبر 2020

أعلنت الفنانة هند عاكف، عبر صفحتها على "فيسبوك" عن رحيل والدها الفنان الكبير عبد المنعم عاكف، حيث كتبت قائلة: "منذ قليل انتقل إلى الرفيق الأعلى والدي الحاج عبد المنعم عاكف، نسألكم الدعاء بالمغفرة وقراءة الفاتحة".

ونشرت هند منشوراً آخر كشفت من خلاله موعد جنازة والدها حيث أكدت أن مراسم تشييع جثمان والدها سوف تتم بعد صلاة ظهر اليوم من مسجد السيدة نفيسة.

يذكر أن الفنانة هند عاكف كانت قد خاضت انتخابات مجلس النواب المصري التي جرت في الفترة الأخيرة، حيث خسرت الانتخابات مما دفعها لأن تقدم طعناً على التيجة أمام المحكمة الإدارية العليا، طالب فيها محاميها بوقف تنفيذ قرار نتيجة انتخابات مجلس النواب في الدائرة 15 محافظة القاهرة، ومقرها قسمي شرطة الخليفة والمقطم مع ما يترتب على ذلك من آثار، أهمها وجوب إعادة إجراء الانتخابات بهذه الدائرة بإجراءات صحيحة طبقا للقانون على أن يتم تنفيذ الحكم بمسودته وبدون إعلان.


من ناحية أخرى، انتهت الفنانة هند عاكف من تصوير نصف مشاهد فيلمها الروائي القصير "الغندورة" في منطقة هضبة الأهرام، قبل الانتقال إلى ديكورات أخرى بالعمل.

وقالت هند عاكف إنها بدأت تصوير الفيلم قبل نحو أسبوع بعدة ديكورات في منطقة هضبة الأهرام، وانتقلت مع فريق العمل إلى ديكورات أخرى داخل منزلها، كما تقوم لاحقا بتصوير عدة مشاهد خارجية.

الفيلم قصة وإخراج روماني زاخر، معالجة درامية هند عاكف، سيناريو وحوار مروان عبدالعزيز، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الشباب.

وتدور الأحداث حول امرأة تدعى "الغندورة" (هند عاكف) تتزعم عصابة للنصب على الحالمين بدخول مجال الفن والتمثيل، عن طريق شركة وهمية تعلن عن حاجتها لمواهب شابة، وتستغل حلم التمثيل الذي يراود الكثير من الشباب والفتيات لجمع المال منهم، من دون أن تكون جادة في الأمر.