بالفيديو - آسر ياسين يعلن تحدي أحمد السقا وكريم فهمي وروبي

القاهرة - "لها" 21 نوفمبر 2020

بعد أن أنهى فترة العزل الصحي التي فرضها على نفسه عقب عودته من حضور فعاليات مهرجان الجونة واشتباهه بإصابته بكورونا ظهر الفنان آسر ياسين على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" حيث أعلن عن تحدٍ جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لقول مجموعة من الكلمات المركبة والمتصلة في أقل من 11 ثانية.

نشر آسر مقطع فيديو له من التحدي عبر حسابه الخاص، معلنا تحديه لكل من أحمد السقا وأروى جودة وكريم فهمي وأحمد حاتم وتميم يونس وروبي.


من ناحية أخرى، يشارك الفنان آسر ياسين في حلقة "أنت فين" التي شارك فيها أروى جودة ضمن أحداث مسلسل "نمرة 2"، الذي يعرض حالياً.

وتدور أحداث الحلقة حول علاقة حب فشلت في الماضي عندما تخلّى سيف عن نادية من أجل امرأة أخرى، ثم عاد إليها نادماً وطالباً الصفح آملاً في فرصة ثانية.

مسلسل "نمرة 2" تحمل كل حلقة من حلقاته توقيع مخرج مختلف، ويضم كوكبة من الممثلين، بالإضافة إلى قصة درامية قائمة بذاتها، تنتهي مع انتهاء الحلقة، لتبدأ قصة جديدة مع بداية حلقة أخرى.

المسلسل فكرة آدم عبد الغفار، ويشارك في بطولة الحلقات منة شلبي، منى زكي، نيللي كريم، آسر ياسين، عمرو يوسف، أمينة خليل، ماجد الكدواني، شيرين رضا، إياد نصار، يعقوب الفرحان، أروى جودة، أحمد مالك، صبا مبارك، أحمد السعدني، سارة طيبة، سينثيا خليفة، نهى عابدين، وآخرون.