"غولدن لاين" الشركة الأولى في العالم العربي في تفعيل ميزة الإنتساب على "يوتيوب"

21 نوفمبر 2020

في خطوة سبّاقة في العالم العربي، أصبحت "غولدن لاين للإنتاج الفني" الشركة الأولى التي تطلق ميزة الاشتراكات المدفوعة بالتعاون مع موقع "يوتيوب"، متيحةً لعشاق الدراما متابعة أجدد وأقوى الأعمال السورية بشكل حصري! وبمقابل رمزي.

وأولى الأعمال التي ستقدمها "غولدن لاين" بشكل حصري للمنتسبين إليها من خلال قناتها على "يوتيوب" هي: "برزخ" و"ولاد سلطان" و"طبق الأصل" و"انتقام بارد"، على ان تتبعها بأعمال أخرى في عروض أولى.

ومن الجدير بالذكر أنّ ميزة "القنوات المنتسَب إليها" هي طريقة تسمح لمنشئي المحتوى بالتفاعل بصورة أعمق مع افراد جمهورهم الذين يدفعون اشتراكاً شهرياً مقابل الانتساب إلى القناة وحصولهم على امتيازات أو عروض مشاهدة حصرية بهم كمنتسبين للقناة، بالإضافة الى كواليس ومقابلات مع نجومهم المفضلين.


وترتكز مسلسلات "طبق الأصل"، و"انتقام بارد" و"برزخ" على العامل السيكولوجيفي درما مشوّقة مليئة بالإثارة والغموض تجمع نجوم الدراما السورية، على رأسهم عباس النوري وميلاد يوسف وخالد القيش وجيني اسبر وهبة نور ونور علي وسمر سامي ونضال نجم ونادين تحسين بيك ويزن خليل وعلاء قاسم وروبين عيسى وحسام تحسين بك ووفاء موصللي وسواهم.

وتدور أحداث "ولاد السلطان" ضمن صراع قائم بسبب المال والسلطة في درب من الدم في حارات دمشق القديمة.

ويشارك في بطولة العمل نخبة من نجوم الدراما السورية على رأسهم حسام تحسين بيك، ويحيى بيازي، وعبد المنعم عمايري، وسليم صبري، وهيما اسماعيل، وسامر الزلم، ورحف الرحبي، وعلا بدر، وعبد الرحمن قويدر، ووسيم الرحبي، وامانة والي، ومحمد خاوندي وأيمن بهنسي، وهدى شعراوي، وماهر شقرة، وغيرهم.