بالصور - غياب كامل للنجوم عن عزاء فايق عزب

القاهرة - "لها" 22 نوفمبر 2020

أقيم أمس عزاء الفنان الراحل فايق عزب وسط غياب تام من نجوم الفن، الأمر الذي دعا خالد عزب، نجل الفنان الراحل، ليصرح بأنهم حصلوا في وقت متأخر، على موافقة لإقامة العزاء، ما جعلهم لا يبلغون نقابة الممثلين بالأمر.

وأضاف أن العزاء أقيم ثالث يوم بناء على رغبة والده، وأن عدم حضور الفنانين لعزاء والده الراحل لا يهم وإنما الأهم من الحضور أن يدعوا له.

وعن الفنانين الذين تواصلوا معهم في أيام والده الأخيرة، أوضح أن محمود حميدة ونهال عنبر وأشرف زكي ومنير مكرم، كانوا على تواصل دائم معهم.


وحرص أشرف زكي، على أن يكون أول الحضور في عزاء الراحل فايق عزب، والذي أقيم بساحة كبيرة بجوار منزله أمام مسجد العريش بحي فيصل.

يذكر أن الفنان الراحل فايق عزب، ولد بمدينة الإسماعيلية عام 1943، وعمل رئيسًا لفرقة التمثيل، في أثناء دراسته بمدرسة "ابن حزم الأولية"، وانتقل إلى القاهرة، ليستكمل رحلته الدراسية، والتحق بكلية الآداب جامعة القاهرة عام 1960، ونال كأس أحسن ممثل بالجامعة، وحقق احترافه الفني في مرحلة مبكرة، وله الكثير من المسلسلات والأفلام والمسرحيات، واشتهر بأدائه للأدوار الثانوية والمساعدة، وكان آخر أعماله، ظهوره في مسلسل "الضاهر"، مع الفنان محمد فؤاد.