هكذا أعلن محمد شاهين إصابته بكورونا

القاهرة - "لها" 23 نوفمبر 2020


أعلن الفنان المصري محمد شاهين، عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث كتب: "الحمد لله والشكر لله إيجابي كورونا، آسف لأي حد شوفته الفترة اللي فاتت، يا ريت الكل يخلي باله وياخد حذره ويعمل المسحة".

وكان شاهين قد انتهى من تسجيل أغنية جديدة مع مطرب المهرجانات أورتيغا بعنوان "سلامات" لطرحها خلال الأسابيع المقبلة. وهي من كلمات كالوشا، ألحان وتوزيع رامي المصري، وتعد التعاون الأول بينه وبين شاهين.

يُذكر أن شاهين يستعد خلال الساعات المقبلة لطرح أغنيته الجديدة "100 هزة"، في حين كان أورتيغا قد طرح كليب جديداً باسم "إعصار"، وتقول كلماته: أنا المغامر اللي كله خايف مني.. أنا المغامر اللي عقلي سابق سني.. الكل بيحلم يعاملني ويزاملني.. أنا متحطش في المقارنة اوعى تقارني".

وتعاون شاهين أخيراً في ألبوم "ده اللي جاي" مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم الشاعر أمير طعيمة، أحمد المالكي، صابر كمال، محمد النادي، محمد يحيى، حسين محمود، تميم، عزيز الشافعي، أمير محروس، طارق عبد الجابر، وسام عبد المنعم، أحمد عادل، أسامة عبد الهادي، تامر كروان، محمد سعد، صلاح مونتي، إسماعيل عبده، زيزو فاروق، سامح رأفت، أشرف البرنس، هاني يعقوب، أحمد راشد، سامح فرج، إسماعيل عبده، وغيرهم.

كما تضمن الألبوم أغنية بعنوان "ابن عمي"، كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أمير محروس، وأغنية أخرى بعنوان "ده اللي جاي"، وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد يحيى، وتوزيع توما.