حمد المزروعي يكشف حقيقة ما حدث مع محمد رمضان

24 نوفمبر 2020

بعد تفاقم الأزمة التي أحدثها ظهور الفنان المصري محمد رمضان مع فنان اسرائيلي يدعى عومير آدام، تولى الفنان الإماراتي حمد المزروعي الدفاع عنه وكشف حقيقة ما حدث مع النجم.

وكتب على حسابه الخاص على "تويتر": "لقول كلمة الحق الفنان محمد رمضان لم يكن يعلم أن الفنان الذي التقط الصورة معه من الجنسية الإسرائيلية للتوضيح". وأضاف مع إيموجي الضحك: "يا حرام شو صار في" ثم "نمبر وان" مع علامة النصر.

وانقسم المتابعون بعد هذا بين من أشاروا إلى أن هذه التغريدة قد تبرر لرمضان ما قام به ومن لفتوا إلى أنه كان عليه أن يعرف جنسية المطرب لأنه شخص يتمتع بالشهرة إلى حد ما.

ويشار إلى أن نقابة الممثلين المصريين أعلنت وقف رمضان عن العمل إلى أن يتم الانتهاء من التحقيق معه. وفي هذا السياق أعلن النقيب أشرف زكي أن هذا قد يتم في الأسبوع الأول من كانون الثاني (ديسمبر) 2020. وأتى هذا على خلفية ظهور الفنان في صورة مع مطرب اسرائيلي علماً أنه توجه إلى جمهوره لاحقاً برسالة جاء فيها: "إجازة دراما رمضان2021 تمنياتي لي وللجمهور بمشاهدة ممتعة وتمنياتي لزملائي بالنجاح والتوفيق وشكراً جمهوري على تصويتكم لي جائزة أحسن ممثل2020 وللعلم عدم دعمكم في ايقافي شيء وتصويتكم لي شيء آخر".