بالفيديو - مي العيدان تلفت الانتباه إلى خلاف بين فرح الهادي وزوجها

24 نوفمبر 2020

أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان أن عقيل الرئيسي زوج الفنانة فرح الهادي ألغى متابعته لها على المواقع وتساءلت عما إذا كان هذا يعني حدوث خلاف بينهما.

ونشرت فيديو للحساب على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وعلقت عليه: "عقيل الرئسي يلغي متابعة زوجته فرح الهادي وحذف صورها. هل هي بوادر أزمة أو حركات سوشل ميديا عشان الترند؟".

وأضافت: "واضح هذي حركات أي كابل من المشاهير من تامر حسني وبسمة بوسيل وعمرو دياب وملكة كابلي وأحمد السالم. وصلنا الحين لآخر العنقود عقيل وفرح. كل هذا عشان الترند".

وتفاعل معها الكثيرون وانقسموا بين من رأوا أنها على حق ومن اشاروا إلى أن إلغاء المتابعة قد يعني فعلاً حدوث الخلاف. ويشار إلى أن عقيل ظهر في وقت سابق أثناء وجوده في المستشفى إلا أنه طمأن محبيه إلى حالته. كما أعلنت فرح بعد ذلك معاناتها من ورم اشارت لاحقاً إلى أنه حميد. وفيما تمنى لهما بعض المتابعين الشفاء رأى آخرون أن هذا مجرد محاولة للفت الأنظار.

ويذكر أن فرح احتفلت منذ أيام بالذكرى الثالثة لزواجهما من خلال صورة جمعتهما وعلقت عليها: " لو يبقى آخر يوم إلي هم ابقى اريدك، نبقى سويه للأبد وإديه بيدك. 20-11-2020، ذكرى يوم ملكتنا السنوية".