فنانة مصرية تعترف للمرة الأولى بمعاناتها مع المرض

القاهرة – "لها" 24 نوفمبر 2020

كشفت المطربة حنان عطية، على حسابها الخاص بـ"فيسبوك"، تعرضها لأزمة صحية حادة في القلب خلال الفترة الماضية، حيث علقت قائلة: حبايبي وأصحابي أنا بقيت كويسة الحمد لله باشكركم.

وأضافت: آسفة إني ماعرفتش أرد عليكم علشان حالتي كانت صعبة وجديدة عليا، كل ده من التوتر، قلبي زعل مني وحب يديني درس، فضرباته زادت جدًا، وحصل ليا حاجة اسمها رفرفة أذنية في القلب، الحمد لله ربنا نجاني.

يذكر أن الفنانة حنان عطية كنت قد اختفت عن عالم الفن سنوات طويلة، وخلال الفترة الماضية، عادت بشكل غير منتظم، وطرح أغانٍ منفردة دون طرح ألبوم غنائي كامل، لإيمانها بأن نجاح أغنية واحدة وتحقيق انتشار أفضل من إصدار ألبوم غنائي لا ينجح منه إلا أغاني محدودة.

وكانت حنان عطية، قد صرحت بأنها على مدار مشوارها الفني لم يكن لأحد فضل عليها، سوى حفلات التليفزيون التي تعرف الجمهور عليها من خلالها، فضلًا عن اجتهادها وعملها الدؤوب.

وعن سبب ابتعادها عن الغناء، أرجعت حنان عطية الأمر لمشاركتها في عدد من الأعمال المسرحية التي تطلبت التفرغ التام، منها مسرحية "برهومة واكلاه البارومة" مع أحمد آدم وإخراج جلال الشرقاوي عام 2007، بخلاف مشاركتها في أعمال على خشبة مسرح البالون.