بالصورة – بعد الجراحة أحمد خميس يشعر بالصدمة: أخذت عظمة من أذنه من دون علمه

25 نوفمبر 2020


نشر الفنان الإماراتي أحمد خميس على حسابه الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة وقد ظهرت فيها آثار عملية جراحية بوضوح على وجهه، وهو ما كشفه من خلال تعليق طويل كتب فيه: "راح اخبركم قصتي ويا خشمي. من وأنا وصغير كانت عندي مشكلة بالتنفس و كل ليلة أقوم من نومي مخنوق و ما كنت أعرف السبب. رحت للدكتور لأول مرة وقالي عندك مشكلة بالتنفس وما فهمته عدل لأن بوقته كنت بعمر 17، فسويت العملية الأولى. كان صعب لكن الحمدالله تنفست عدل وكان كل شئ تمام الين الاسبوع الثالث وكأن المشكلة رجعتلي لكن ماكان نفس قبل".

وأضاف: "بعد فترة بـ 2018 بحثت على دكتور شاطر يحل مشكلتي و ما كنت أعرف كيف. دورت بالمنتديات و مدحوا دكتور شاطر و دورت عليه الين مالقيته وخبرته بحالتي وخبرني الأمور سهالات لكن هالمرة قالي العملية علاجية و تجميلية. كانت نصيحة من الدكتور وأخذت وقت طويل أفكر بالموضوع لين توكلت على الله".

واختتم خميس بالقول: "بعد ما سويت العملية وقمت الحمدالله، اكتشفت اخذوا عظمة من أذني، تفاجأت وخفت وتضايقت لأني ما توقعت انهم بيسون ها الشيء. الدكتور ماخبرني بـ هل تفاصيل الصغيرة على قولته. لكن صدق تضايقت بعد فترة شلت الشاش و شفت ندبة عميقة فأذني. راحل أرويكم قبل العملية كيف كان لكن السؤال: ليش ماخبرني أول ما تلاقيت معه؟ ليش ما عطاني تحذير قبلها ؟ و لو انتوا مكاني شو كنتوا راح تسون؟"