ميار الببلاوي تكشف تطورات حالتها الصحية

القاهرة – "لها" 25 نوفمبر 2020

كشفت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي من خلال تعليق نشرته على صفحتها الخاصة في "فيسبوك" عن تطورات حالتها الصحية، حيث قالت: "اللهم لك الحمد، فاضل لي نص ساعة وأخرج من المستشفي وأرجع البيت، بس لسة مش مسموح لي بالسفر علشان رجلي، والله ما عارفة أشكركم إزاي علي دعواتكم بالشفاء، اللهم أتمم عليا شفاءك لا تنسوني من صالح دعائكم علشان أرجع بقي وحشتوني".

وكان ابن ميار قد نشر تعليقاً عبر صفحة والدته على "فيسبوك" أعلن فيه عن آخر تطورات حالتها الصحية، وأنها تمكث في أحد المستشفيات خارج مصر، قائلاً:


 "أحلى خبر سمعته النهاردة، ماما حبيبتي خرجت من العناية المركزة، وبقت في غرفة وسمعت صوتها وقريب هترجع مصر".

وكان نجل ميار قد عرض صوراً خاصة لها من داخل أحد المستشفيات في أميركا، وعلّق قائلاً: أنا محمد ابن الدكتورة ميار الببلاوي، ماما في أمريكا وتعبانة أوي أسألكم الدعاء ليها أرجوكم".

من ناحية اخرى، كانت الببلاوي قد صرّحت قبل دخولها العناية المركزة، بأنها تتفاوض على المشاركة في عمل درامي ضخم، تعود من خلاله بقوة الى التمثيل بعد انشغالها بتقديم البرامج. وأضافت أن توقيعها على عقد المسلسل مع شركة الإنتاج متوقف على عدم المساس بحجابها والتزامها حيث ترفض فكرة خلع الحجاب أو ارتداء باروكة.

يُذكر أن ميار الببلاوي ابتعدت عن التمثيل منذ فترة، حيث اتجهت إلى تقديم برامج تلفزيونية تهتم بكل ما يخص المرأة والمجتمع، وتنقلت بين العديد من القنوات الفضائية.