بالفيديو - جميلة عوض تكشف أثر التنمر في حياتها

القاهرة – "لها" 27 نوفمبر 2020

حلّت الفنانة المعتزلة راندا وابنتها الممثلة جميلة عوض ضيفتين على برنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة CBC.

في البداية تحدثت راندا عن بداياتها الفنية في مسرحية "ريا وسكينة"، قائلة إنها كانت وقتها طالبة في السنة الاولى بمعهد الفنون المسرحية، وشعرت برهبة شديدة قبل الصعود إلى المسرح في المرة الأولى.

وأضافت أنها سعيدة بما قدمته ابنتها جميلة في مسلسل "إلا أنا" ضمن حلقات حكاية "لازم أعيش"، موضحةً إنها كانت تتجنب مشاهدة بعض المشاهد الصعبة، بسبب شعورها أن ابنتها هي من تقف في ذلك الموقف.

ومن جانبها أكدت جميلة عوض أن حكاية "لازم أعيش" حملت رسالة عن ضرورة تقبل اختلافات الأشخاص الآخرين، خاصة أن هناك عدداً من المتنمرين الذين يسخرون من أي اختلاف، حتى لو كان إيجابياً في أحد الاشخاص، مثل وصف الأذكياء بالخبث، والطيبين بالسذاجة.

وأشارت جميلة إلى أن المتنمرين أصبحوا أكثر قسوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أنهم أصبحوا يظهرون تصرفات عكس شخصياتهم الحقيقية، وأنها تحرص على تصفح الحسابات الشخصية لهؤلاء الأشخاص وتجدهم يستخدمون عبارات دينية لا تتفق مع تصرفاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن حكاية "لازم أعيش" بطولة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور، وسلمى أبو ضيف وباسم مغنية، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم أحمدي.