هشام سليم.. في المؤتر الصحفي لمسلسله الجديد

سوسن بدر, درة التونسية, هشام سليم, سعيد حامد , نجيب محفوظ, أحمد بدير, صفاء جلال, ريم هلال, مسلسل, محمود الجندي

22 أبريل 2010

داخل مدينة الإنتاج الإعلامي أقام فريق مسلسل «اختفاء سعيد مهران» احتفالاً ومؤتمراً صحافياً لمناسبة بدء التصوير.
المسلسل من بطولة هشام سليم ودرة التونسية، وأحمد بدير وسوسن بدر، وجيهان فاضل ومحمود الجندي، والوجوه الشابة ريم هلال وصفاء جلال، وألفت عمر، وهو من تأليف محمد حلمي هلال وإخراج سعيد حامد.
ونفى المؤلف محمد حلمي هلال وجود علاقة بين المسلسل ورواية «اللص والكلاب» للأديب العالمي نجيب محفوظ لأنه من غير المعقول أن يستولي أحد على رواية أديب كبير دون الإشارة إلى ذلك.
أما سبب اختيار اسم سعيد مهران فيرجع إلى أن بطل المسلسل متأثر بشخصية «سعيد مهران» التي وردت في رواية «اللص والكلاب»، وهناك شيء مشترك يجمع بينهما وهو الانتقام، كما يطرح المسلسل فكرة العدالة في كل شيء بين الغني والفقير والقوي والضعيف.
وقال النجم هشام سليم: عندما عرفت أن سعيد حامد هو المخرج تشجعت أكثر، خاصة أن سعيد من جيلي وأعرفه من وقت بعيد، ولكننا  لم نعمل معاً من قبل. كما شجعني وجود نجوم كبار مثل أحمد بدير وفتوح أحمد، ومصطفى درويش وسوسن بدر، وجيهان فاضل، إضافة إلى الإنفاق السخي من قبل مدينة الإنتاج على العمل، وتوفير كل الظروف الإنتاجية الجيدة لخروج العمل بالشكل اللائق. وأضاف: أعدكم بأنكم ستشاهدون عملاً جيداً.
كما أكدت التونسية درة سعادتها بالعمل مع سعيد حامد في ظل وجود سيناريو جيد، وهي تجسد دور «ثريا» بنت البلد التي تخوض تجربة زواج فاشلة، وبعدها تقع في حب سعيد مهران.