بعد قرار توقيفه... إعلامية تدافع بشراسة عن محمد رمضان وتهاجم المصريين

28 نوفمبر 2020

بعد الضجة التي أُثيرت أخيراً حول قرار توقيفه من نقابة الممثلين بسبب صوره مع فنانين إسرائيليين في دبي، دافعت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل مي العيدان بقوة عن الفنان محمد رمضان من خلال فيديو نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت فيه: "لاول مرة سأقف مع محمد رمضان في موقف لأنه في هذا الموقف هو مظلوم لعدة اعتبارات".

وعبّرت مي في المقطع المصوّر عن استغرابها لهذا الهجوم الضخم على رمضان قائلةً: "مدري العالم شلون تفكر وين المشكلة الحين ان محمد رمضان صور مع مشاهير اسرائيليين ما انتم مصر في بينكم وبين اسرائيل تطبيع وعندكم سفارة اسرائيلية في مصر معناه في علاقات ديبلوماسية بينكم وبين اسرائيل وانور السادات راح لتل ابيب ونجيب محفوظ راح لاسرائيل وهو من اشهر كتّاب مصر وفاز بجائزة نوبل في الادب فوين المشكلة؟".

وأضافت "انتم عندكم علاقات ديبلوماسية وعندكم سفارة اسرائيلية في مصر هو شنو ذنبه؟ يعني هو في سفير اسرائيلي في مصر ما انتم اشهر شيء عندكم فيلم السفارة في العمارة لعادل امام وحتى اللي ما راح مصر يعرف ان فيها سفير اسرائيلي وفيها سفارة اسرائيلية فالحين جات على محمد رمضان؟".


وأكدت العيدان أن "رمضان لم يكن يعرف بالفعل أن الأشخاص الذين تصور معهم اسرائيليين، يعني كل واحد حيصور معاه حيطلب منه الباسبور". وأوضحت: "محمد رمضان مو اني ما احبه انا ما اطيقه بس الحق حق وما يصير ان الرجل يظلم".