بالفيديو - هاني رمزي يكشف ما عاشه بسبب كورونا

القاهرة - "لها" 28 نوفمبر 2020


كشف الفنان هاني رمزي خلال لقائه مع برنامج "وشوشة" الذي يقدّمه الإعلامي أحمد الهواري على قناة "النهار" الفضائية، الأسباب التي جعلته يلغي برنامج المقالب خاصته في رمضان الماضي والذي كان يواظب على تقديمه كل عام، فقال إن عام 2020 كان من أصعب سنوات حياته، بحيث تأثر الكثير من الأعمال والمجالات سلباً بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح رمزي أن رغم صعوبة هذا العام، يجب أن نحمد الله على أن هذا المرض أوشك على الانتهاء، وأننا لا نزال بخير، قائلاً: "كورونا أثرت على كل المجالات مش على الفن بس، سنة قاسية على كل الناس وناس كتير خسرت أعمال ووظايف، إحنا شخصيا في 2020 ما اشتغلناش، واللي اشتغلوا حصل إصابات بينهم، وكمان في موجة تانية بدأت، بس عموماً أكيد ورا ده كله خير".

وأضاف هاني أنه كان يستعد لتقديم برنامج مقالب كانوا على وشك البدء بتصويره في الصين، لكن أزمة كورونا اضطرتهم لتأجيل المشروع، إذ فجأة تحول المرض الى وباء اجتاح العالم، وأُغلقت المطارات وعلق الكثير من الناس في بعض الدول، ولو أنهم سافروا الى الصين لتصوير البرنامج لبقوا هناك إلى أن ينتهي المرض.


وأضاف: "فجأة لقينا الطيران قفل وفي ناس سافرت دول اتحبست هناك بالشهور، بقول الحمد لله إنه محصلش إننا سافرنا الصين كنا اتحبسنا هناك ومعرفناش نرجع.. ربنا نجانا".

يُذكر أن آخر أعمال هاني رمزي، فيلم "قسطي بيوجعني" من بطولة مايا نصري وحسن حسني ومصطفى أبو سريع، وتأليف وإخراج إيهاب لمعي.